أخبار العراق

خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادتشير تطورات الطقس الى أجواء مستقرة في اليومين المقبلين وبعدها فرص لتساقط أمطار رعدية.وقال المتنبئ الجوي، واثق السلامي في منشور على صفحته في فيسبوك، تابعته “بغداد اليوم”، ان “الجمعة ستشهد اجواء مستقرة على اغلب المناطق باستثناء اقصى الشمال الشرقي يتوقع تشكل سحب رعدية، والرياح متغيرة الاتجاه مع ارتفاع درجات الحرارة بفارق درجتين عن اليوم”.وبين ان “أجواء السبت مستقرة على أغلب المناطق والرياح متغيرة الاتجاه تتحول احيانا الى جنوبية شرقية مع ارتفاع درجات الحرارة بفارق درجة واحدة عن الجمعة”.وأشار السلامي الى “تأثر البلاد يوم الإثنين المقبل بمنخفض جوي حركي ترافقه رياح جنوبية شرقية نشطة مثيرة للغبار والأتربة وفرص لتساقط امطار رعدية متفرقة ولاتغيير متوقع بدرجات الحرارة”.ونوه الى “تراكم الأمطار لأسبوعين مقبلين وتوقعات بحالة جوية شبه شاملة أوائل الشهر المقبل”.

 

خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل

ملاحظة: هذا الخبر خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!