اخبار الرياضة

مبابي يسقط 3 ضحايا في ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مبابي يسقط 3 ضحايا في ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

سيكون قدوم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف 2024 إلى ريال مدريد، ضحايا كثر داخل البيت الملكي.

أصبح انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد مسألة وقت، سواء بعد تقارير عن تعاقده مع الميرينجي أو إعلان اللاعب نفسه رحيله عن باريس سان جيرمان قبل أقل من أسبوع.

ويلعب كيليان مبابي في أكثر من مركز، سواء كجناح أو مهاجم صريح، لكن الهداف الفرنسي يتمركز في الغالب في الجهة اليسرى.

من جانبه، يعتمد هجوم ريال مدريد حاليا على البرازيلي فينيسيوس جونيور كجناح أيسر ومواطنه رودريجو على اليمين، وفي الوسط يظهر لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام.

وفي الموسم الحالي، نادراً ما يعتمد ريال مدريد على مهاجم صريح (رقم 9)، وهو عادة البديل خوسيلو، منذ رحيل الفرنسي كريم بنزيما في صيف 2023 إلى الاتحاد السعودي.

وأكدت تقارير إسبانية أن مبابي سيحصل على القميص رقم 10 في ريال مدريد، والذي يرتديه الآن لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، المتوقع رحيله عن “الميرينغي” نهاية الموسم الجاري.

ولن يتمكن مبابي من ارتداء القميص رقم 7 الذي يرتديه مع باريس سان جيرمان، لأنه يخص فينيسيوس جونيور.

وبات لوكا مودريتش لاعبا بديلا في أغلب فترات الموسم الحالي مع ريال مدريد، ولا توجد أي بوادر في الأفق لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل.

ويشير موقع “ذا أثليتيك” البريطاني في تقرير له إلى أن الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريغو سيتأثران بوصول المهاجم الفرنسي إلى بطل إسبانيا.

في البداية، جرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، فينيسيوس في أكثر من مركز كمهاجم صريح.

ويبدو أن الحل الأقرب هو إبعاد فينيسيوس عن مركز الجناح الأيسر، ووضعه إما على الجانب الأيمن أو في مركز المهاجم.

وهناك حل آخر وهو الإبقاء على الثنائي البرازيلي في الطرفين ووضع مبابي في مركز المهاجم نظرا لقدرته على تسجيل الأهداف.

وفي كل الأحوال فإن تواجد مبابي سيربك دفاعات خصوم ريال مدريد، نظرا لقدرته على جذب المدافعين وإتاحة الفرصة للإنجليزي بيلينجهام للتغلغل في المساحات الفارغة.

بالإضافة إلى ذلك فإن قدوم مبابي مع وجود فيني ورودريجو قد يؤدي إلى اختلاف التشكيلات في الجوانب وتبادل الأدوار، مما يجعل من الصعب تحديد أين يكمن الخطر.

أحد الحلول الممكنة التي اقترحها المدافع الفرنسي السابق ويليام جالاس هو أن يقوم ريال مدريد ببيع فينيسيوس جونيور، لكن بالطبع ليس الآن في ذروة تألقه.

وقال جالاس في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “فينيسيوس يقدم موسما مذهلا مع ريال مدريد، وفي حالة فوزه بدوري أبطال أوروبا، سيكون مرشحا لجائزة الكرة الذهبية”.

وأوضح: “لكنني لا أعرف ماذا سيحدث مع قدوم مبابي، لأن مركز المهاجم الصريح ليس مكانه، ولن أتفاجأ إذا لعب كيليان كمهاجم رقم 9، ثم يتم بيع فيني”. الموسم التالي.”

ولا يتوقف الأمر عند فيني، حيث تحدثت تقارير في الصحافة الإسبانية في وقت سابق عن إمكانية بيع رودريجو أيضًا في صيف 2024 لتقليل الإنفاق على المهاجمين وبسبب قلة الحاجة الفنية.

وبعيدًا عن الأمور الفنية، فإن ريال مدريد سيحقق فائدة مالية كبيرة إذا قرر بيع فينيسيوس، الذي تبلغ قيمته السوقية حاليًا 150 مليون يورو، أي أكثر بـ 50 مليونًا من مواطنه رودريجو.

 

مبابي يسقط 3 ضحايا في ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر مبابي يسقط 3 ضحايا في ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مبابي يسقط 3 ضحايا في ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مبابي يسقط 3 ضحايا في ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!