أخبار العراق

https://almasalah.com/archives/95778

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : https://almasalah.com/archives/95778 والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 16:49:10 . والان الى التفاصيل.


1 يوليو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، إنجاز ثلاثة ملايين ونصف المليون خط من الألياف الضوئية الواصلة للمنازل FTTH في بغداد وعدد من المحافظات.
واكدت الياسري في بيان ورد لـ المسلة، ان خدمة الإنترنت بتقنية FTTH هي الأفضل كونها توفر إنترنت سريع يلبي ما يطمح إليه المواطن وبأسعار مدعومة.
وكشفت عن الجهود المبذولة من قبل الوزارة والشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية للتخلص من سوء الخدمة التي تصل إلى المستخدمين بتقنية الواي فاي عبر الابراج، موضحة ان ما تم إنجازه خلال هذه الفترة من عمر الحكومة بزيادة معدلات التنفيذ والتسويق لمشاريع الكابل الضوئي هو أضعاف ما كان مخطط له بالبرنامج الحكومي.
ودعت الياسري، المواطنين إلى التحول لخدمة الألياف الضوئية للتخلص من ضعف خدمة انترنت المقدمة من اصحاب الأبراج مبينة وجود شركتين في كل منطقة من المناطق المعلن عنها رسميا والمواطن مخير بالاشتراك مع أي منها، مشيرة إلى سير العمل بوتيرة متسارعة في جميع المحافظات لشمول كافة المناطق بالخطوط الضوئية التي تمتاز بجودة أفضل وسرعة فائقة وأسعار منخفضة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

https://almasalah.com/archives/95778

ملاحظة: هذا الخبر https://almasalah.com/archives/95778 نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: https://almasalah.com/archives/95778

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر https://almasalah.com/archives/95778 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!