أخبار التكنولوجيا

Gartner تكشف عن الاستثمار في 5G في عام 2021

Gartner تكشف عن الاستثمار في 5G في عام 2021

أفادت 53 بالمائة من المؤسسات أن مجالس إدارتها تشارك في صنع القرار عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات في التقنيات الناشئة ، متخلفة عن مدراء تقنية المعلومات ومدراء التنفيذيين ، وفقًا لآخر استطلاعات الرأي التي أجرتها مؤسسة Gartner. استطلعت Gartner 500 مشارك من جميع أنحاء العالم من المؤسسات المتوسطة إلى الكبيرة الحجم من سبتمبر إلى أكتوبر 2021 لفهم سلوك المنظمات في عمليات الاستحواذ ، لا سيما عند الاستثمار في التقنيات الناشئة. اجتذبت شبكات 5G أعلى معدلات الاستثمار في عام 2021 ، حيث أشار المشاركون إلى استثمار 465 ألف دولار في هذه التكنولوجيا. جاءت استثمارات إنترنت الأشياء مرة أخرى بمتوسط ​​417000 دولار ، ثم تقنيات الحوسبة المتطورة (مثل الذكاء الاصطناعي للحوسبة المتطورة والحوسبة المتطورة) بمبلغ 262 ألف دولار. من المتوقع أن تشهد تقنيات الحوسبة المتطورة أعلى زيادة في الاستثمارات خلال عام 2022 ، حيث ترتفع بنسبة 76٪ لتصل إلى 462 ألف دولار. قالت دانييل كيسي ، كبيرة محللي الأبحاث في جارتنر: “لم تعد قرارات الاستثمار في التقنيات الناشئة مقتصرة على تكنولوجيا المعلومات”. وقد أدى ذلك إلى استمرار نمو هذه الاستثمارات وتوسيع نطاق مشاريعها “. وأضاف كيسي: “تستخدم الشركات تقنيات 5G والحوسبة المتطورة لتعزيز كفاءة الفريق ، وزيادة المنتجات والخدمات الحالية من خلال جعلها أكثر ذكاءً وأكثر اتصالاً ، وأتمتة العمليات التجارية”. أشار تسعون بالمائة من المشاركين في الاستطلاع إلى أن الاستثمارات في التقنيات الناشئة إما تلبي أو تتجاوز توقعات المستخدمين. في الحالات القليلة التي لا تلبي فيها هذه التقنيات التوقعات ، لم تكن التكنولوجيا نفسها هي السبب في ذلك ، حيث يُعزى ما يقرب من 20٪ من المشاركين الذين لم يستوفوا التقنيات الناشئة لتلبية توقعاتهم إلى قضايا تتعلق بالموظفين ، مثل نقص الكفاءات ، أو عدم اعتماد هذه التقنيات ، مما حالت دون تحسين هذه التقنيات. وعزا 12 في المائة ذلك إلى تكاليف غير متوقعة. وقال كيسي: “أظهر الاستطلاع أن العامل الأكثر أهمية عند اختيار هذه التقنيات الناشئة لشركة واحدة على أخرى هو قدرة هذه الشركة على تقديم أمثلة لاستخداماتها وإثبات قصص نجاحها. يجب على مديري المنتجات التركيز على القيمة التجارية للأعمال ومراجعة قصص النجاح السابقة عند إدخال التقنيات الناشئة ، وهذا سيضمن استمرار زخم التبني والاستثمارات فيه “.

قراءة الموضوع Gartner تكشف عن الاستثمار في 5G في عام 2021

كما ورد من مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.