أخبار التكنولوجيا

12 فكرة رائعة لـ Instagram Rails

فكرة Instagram القضبان

إن رؤية أشياء مماثلة على وسائل التواصل الاجتماعي أمر محبط ولا يتحلى أي منا بالصبر لرؤية محتوى مكرر ؛ لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بالأفكار الفريدة التي يمكنك تجربتها حتى يتألق Instagram Rails الخاص بك بين Rails الأخرى.

إنشاء القضبان أمر ممتع. ولكن عندما يفعل ذلك ملايين الأشخاص حول العالم ، عليك أن تكون مبدعًا معهم. خلاف ذلك ، لن يلاحظ أحد ما قمت بمشاركته.

لنكن صريحين بعض الشيء ، فبعض الإعجابات والتعليقات ، على الرغم من كونها مثيرة للجدل ، لديها القدرة على قضاء يومك.

لذلك نحن بحاجة إلى معرفة أفكار Instagram Rails التي يمكن أن تساعدك على التميز عن الآخرين.

1. نسخ الافكار.

قال بيكاسو ذات مرة: “الفنانون ينسخون جيدًا ، والفنانين العظماء يسرقون ، لكن نصيحتنا هي عدم سرقة محتوى أي شخص ، فقط سرقة الأفكار والأطر العامة.”

لنضع الأمر على هذا النحو: إذا رأيت نوعًا معينًا من المحتوى يعمل جيدًا ، فاستخدم خبرتك لإنشاء محتوى فريد بهذا التنسيق باستخدام التأثيرات أو الموسيقى أو الأعمال المماثلة.

على سبيل المثال ، إذا كانت إحدى الأغاني مشهورة ، فاستخدمها لإنتاج شيء مختلف. بهذه الطريقة ، يتوقف الناس عن البحث عن الأغنية ، على الرغم من أنها مشهورة بالفعل وإذا كانت جيدة وفريدة من نوعها ، فإنها ستبقى بالتأكيد.

2. استخدم خبرتك.

تشتهر Instagram Rails بكونها ممتعة. لا شك أن الترفيه هو العنصر الأساسي في Instagram ، لكن هذا لا يعني أن الناس لا يتعلمون. إذا كنت عالمًا نفسيًا أو رائد أعمال أو مدربًا رياضيًا أو طبيبًا أو متخصصًا في أي مجال آخر ، فيمكنك تعليم هذه المهارات من خلال مسارات قصيرة.

كل ما عليك فعله هو عمل قائمة بالموضوعات التي يمكنك شرحها في أقل من دقيقة وإنشاء سكة حديدية لكل منها. ولكن قبل نشره ، تأكد من تعديل الفيديو الخاص بك لجعله يبدو أكثر جاذبية ، على سبيل المثال ، ضع موسيقى خلفية جيدة وأضف ترجمات إذا أمكن.

3. الطبخ.

إنستغرام ريلز

العالم مليء بالأشخاص المشغولين وبالطبع معدتك. لذا ، إذا كنت تعرف الوصفات التي يمكن إعدادها بسرعة للإفطار أو الوجبة الخفيفة ، فشاركها مع الناس. بهذه الطريقة يمكنك جذب جمهور من جميع أنحاء العالم.

للقيام بذلك ، اطلب من شخص ما تصوير عملية الطهي وتأكد من إضافة التعليمات وأسماء المكونات مع القياسات والموسيقى الجيدة.

4. الرسم.

إنستغرام ريلز

إذا كنت رسامًا جيدًا ، أظهر مهاراتك في الرسم. اطلب من شخص ما أن يسجل حركات يدك من عدة زوايا مختلفة أو استخدم حامل ثلاثي القوائم لتصوير نفسك أثناء الرسم. أخيرًا ، قم بتحرير الفيديو الخاص بك وإضافة الموسيقى وتأكد من زيادة سرعة التشغيل قبل تحميل الإصدارات النهائية.

5. اعرض حيواناتك الأليفة.

إذا كان لديك حيوان أليف ، فكل ما تحتاجه هو كاميرا. أظهر لهم فعل كل شيء تفعله الحيوانات الأليفة في العالم أو شاركه مع الآخرين في العالم لأن الناس سيشاهدونه. إذا أضفت نصًا مثل “شاهد كلبي يلعب” إلى الفيديو ، فسيتوقف بعض الأشخاص عن مشاهدة كلبك وهو يفعل ذلك. ومرة أخرى ، قد يعني هذا أنه يتعين عليك الإنفاق على هذه العمليات.

6. بناء مجموعاتك.

نعم ، يمكنك عمل المسلسل الخاص بك. إذا كنت تحب الكتابة ، فضع خطة ، واكتب الشخصيات التي من المحتمل أن يلعبوها ، وابدأ في كتابة حلقات قصيرة من 15 إلى 60 ثانية.

للقيام بذلك ، يمكنك استخدام حامل ثلاثي القوائم لإنشاء مقاطع فيديو بسيطة أو مساعدة شخص ما في تصويرها من زوايا متعددة.

 

7. تطورات مذهلة

هل تعرف أي أفلام يتحول فيها الطفل بطريقة ما إلى طفل مشهور ورائع بشكل غير عادي ، مثل Spider-Man أو Princess Memories؟ حسنًا ، ما زلنا نصنع هذه الأنواع من الأفلام لأنها لا تزال تعمل ويحبها الناس. فلماذا لا نصنع بعض القضبان المذهلة؟

إليك بعض الأفكار التي يمكنك تجربتها:

  • تحولك من الطفولة إلى الحاضر.
  • قم بتحويل جسمك بعد التمرين لفترة محددة.
  • الانتقال من العمل المكتبي إلى الاسترخاء على الشاطئ.

8. إعادة إنشاء المشاهد.

عندما تكون لديك فكرة ، ما عليك سوى إعادة عمل المشاهد من الأفلام أو البرامج التلفزيونية الشهيرة. قم ببحث سريع في Google عن أكثر الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية مشاهدة في الوقت الحالي. اختر مشهدًا مضحكًا أو رومانسيًا أو جريئًا أو إرشاديًا ، وتعلم سيناريو وقم بتصويره.

9. فرص عمل خلف الكواليس

كلما صادفت موقفًا تعتقد أنه قد يكون للآخرين رأي مماثل بشأنه ، قم بتدوينه. على سبيل المثال ، الاجتماعات الفردية ، والمشتتات أثناء العمل من المنزل ، ومشاكل الإنترنت ، والتحديات الوظيفية المحددة الخاصة بك ، وما إلى ذلك.

استخدم هذه الأفكار لإنشاء سكك فريدة خلف الكواليس في العمل.

10. أجب على الأسئلة الأكثر شيوعًا.

إنستغرام ريلز

تعجبك الآراء ويريد الناس إجابات. لذا ، امنحهم ما يريدون الحصول عليه ، وما تريدهم أن يحصلوا عليه ، وإذا كنت لا تعرف ما يريدون معرفته ، فاسأل صديقك في Google. فيما يلي بعض الأسئلة التي طرحتها Google:

  • كيفية ربط ربطة عنق؟ كيفية ربط ربطة عنق؟
  • كيف تصنع الفطائر؟
  • ماذا إذا…؟
  • كيف تحذف حساب Instagram الخاص بك؟
  • كيف تكون…؟
  • كيف تنطق…؟

يمكنك ببساطة أن تطلب من متابعيك ما يريدون معرفته وإنشاء مسارات حول هذه الموضوعات.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حساب Instagram ذو طابع خاص ، فيمكنك التحقق من Quora ومواقع مثل Udemy و Reddit وحتى المنتديات ، وستندهش من عدد الأفكار التي يمكنك الحصول عليها للمحتوى الخاص بك. قم بتقييم نوع الأسئلة التي ينشرها الأشخاص أو يناقشونها.

ولكن مهما فعلت ، تأكد من إضافة السؤال إلى الصورة المصغرة الخاصة بك في ريلز واجعله قصيرًا وبسيطًا.

11. مواكبة الترند.

تعمل التند بشكل جيد ويمكنك الحصول على المشاهدات والإعجابات والتعليقات والشعبية التي أردتها منذ أن أنشأت حسابك. ولكن قبل أي شخص آخر ، قم ببناء القضبان عليها حتى تتمكن من إظهارها قبل أن تصبح مملة.

اقض بضع دقائق في وقت مبكر من اليوم على حساب الأشخاص المؤثرين. إذا كان شيئًا ابتكروه يجذب الزوار ، فاستخدم الصوت وأنشئ سكة حديدية في أسرع وقت ممكن لمتابعة الاتجاه.

12. أظهر مهاراتك الإبداعية لجذب المستخدمين أو العملاء.

إذا كنت تعمل في صناعة إبداعية مثل التصوير الفوتوغرافي أو تصميم الرقص أو تحرير الفيديو أو إدارة الوسائط الاجتماعية أو التسويق ، فيمكن أن يكون Instagram منجمك الذهبي. يمكنك استخدامه كمثال على عملك المباشر. إنه يخبر المستخدمين والعملاء المحتملين أنك تعرف ما تفعله والذي يحبه الناس بالفعل وأنه يمكنك مساعدتهم على فعل الشيء نفسه.

خذ قناة Fury ، على سبيل المثال ، التي تنشر مقاطع فيديو محررة عالية الجودة. يمكنك إنشاء محفظتك بهذه الطريقة مع ريلز.

كن مختلفًا مع Instagram Rails.

إذا واجهتك مشكلة في ما يجب عليك فعله في Instagram Rails ، فلديك الآن الكثير من الأفكار لتبدأ. تأكد من الرجوع إلى هذه المقالة في المرة القادمة التي تريد فيها أن تجعل الريلز أكثر جاذبية وتبرز من بين الحشود.

تذكر أن Instagram Rails هي وسيلة لتنمية الأعمال التجارية.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.