اخبار الرياضة

“يويفا” يفرض سلسلة عقوبات ضد برشلونة ومدربه تشافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “يويفا” يفرض سلسلة عقوبات ضد برشلونة ومدربه تشافي  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم الخميس، فرض سلسلة من العقوبات على نادي برشلونة الإسباني ومدربه تشافي هيرنانديز.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن “الاتحاد الأوروبي عاقب تشافي بالإيقاف مباراتين بسبب اعتراضه غير اللائق على قرارات الحكم في مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا”.

وتلقى تشافي البطاقة الحمراء بعد أن ركل عامل الكاميرا في ملعب مونتجويك، معقل برشلونة، في مباراة انتهت بخسارة الفريق الكتالوني 4-1 والخروج من الدور ربع النهائي.

كما تقرر “إيقاف سيرجي روبرتو قائد برشلونة مباراتين بسبب نزوله إلى أرض الملعب احتجاجا على الحكم رغم غيابه عن المباراة بسبب تراكم الإنذارات”.

وتلقى خوسيه رامون دي لافوينتي مدرب حراس مرمى برشلونة “الإيقاف مباراة واحدة لاعتراضه على الحكم، كما تم إيقاف رونالد أراوخو مباراة واحدة بسبب حصوله على بطاقة حمراء مباشرة”.

وتضمنت العقوبات أيضًا “تغريم نادي برشلونة 60 ألف يورو، مقسمة إلى 26 ألف يورو بسبب السلوك غير اللائق من قبل اللاعبين والمدرب، و26250 يورو بسبب رمي مقذوفات على أرض الملعب، و5000 يورو لبعض الأفراد الذين اقتحموا أرض الملعب”.

تم تغريم باريس سان جيرمان 4000 يورو بسبب قيام جماهيره بإشعال الألعاب النارية أثناء الاحتفال بالأهداف.

 

“يويفا” يفرض سلسلة عقوبات ضد برشلونة ومدربه تشافي

ملاحظة: هذا الخبر “يويفا” يفرض سلسلة عقوبات ضد برشلونة ومدربه تشافي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : “يويفا” يفرض سلسلة عقوبات ضد برشلونة ومدربه تشافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر “يويفا” يفرض سلسلة عقوبات ضد برشلونة ومدربه تشافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!