اخبار الرياضة

يونايتد يبدأ تحركات رسمية نحو مدير فني جديد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يونايتد يبدأ تحركات رسمية نحو مدير فني جديد  . والان الى التفاصيل.

بدأت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التحركات الرسمية للتوصل إلى اتفاق مع مدير فني جديد، تمهيداً لإقالة الهولندي إيريك تين هاج.

ورغم فوز يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمس السبت، إلا أن مصير تين هاج لا يزال غامضا بسبب النتائج الكارثية التي حققها الفريق طوال الموسم.
وبحسب صحيفة “ذا تيليغراف” البريطانية، فإن إدارة يونايتد أجرت محادثات مع ممثلي المدرب الدنماركي توماس فرانك والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

يأتي ذلك فيما تدرس الإدارة كافة الخيارات الممكنة في حال إقالة تين هاج من منصبه.

وأشارت الصحيفة إلى نية النادي تقييم تجربة تين هاج طوال الموسم، دون أن يتأثر بالنهاية السعيدة على ملعب ويمبلي، خاصة بعد احتلال الفريق المركز الأسوأ في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز (الثامن).

ويتولى فرانك تدريب برينتفورد، فيما لا يشغل بوكيتينو منصبا حاليا، بعد إقالته المفاجئة من تشيلسي قبل أيام.

 

يونايتد يبدأ تحركات رسمية نحو مدير فني جديد

ملاحظة: هذا الخبر يونايتد يبدأ تحركات رسمية نحو مدير فني جديد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : يونايتد يبدأ تحركات رسمية نحو مدير فني جديد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يونايتد يبدأ تحركات رسمية نحو مدير فني جديد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!