اخبار منوعة

يورو 2024 .. سلوفاكيا تتقدم على بلجيكا بهدف نظيف في الشوط الأول تريند – Trends

يورو 2024 .. سلوفاكيا تتقدم على بلجيكا بهدف نظيف في الشوط الأول :

انتهى الشوط الأول من مباراة بلجيكا أمام سلوفاكيا، بتقدم الأخيرة بهدف نظيف سجله إيفان سكرانس في الدقيقة 7 من المباراة التي أقيمت على ملعب بانك بارك الهولندي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

إيفان شرانز يفتتح التسجيل لسلوفاكيا#يورو2024 | #موطن_اليورو #يورو2024 | #beINEURO | #موطن_اليورو pic.twitter.com/11BULyxfzl

— بي إن سبورتس (@beINSPORTS) 17 يونيو 2024

وبدأ منتخب بلجيكا المباراة بتشكيل يتكون من:

تشكيل بلجيكا



وجاء تشكيل سلوفاكيا على النحو التالي:

تشكيل سلوفاكيا

تشكيل سلوفاكيا

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا
وينافس منتخب بلجيكا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ويطمح إلى تحقيق لقبه الأول في تاريخ المسابقة.

ويهدف فريق الشياطين الحمر إلى تحقيق الفوز على سلوفاكيا من أجل توجيه إنذار لجميع المنافسين في البطولة الأوروبية.

يمتلك المنتخب البلجيكي؛ ويشارك في البطولة عدد من أبرز اللاعبين في يورو 2024، في مقدمتهم كيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو مهاجم روما الإيطالي، ودوكو جناح مانشستر سيتي، ونجم أرسنال الإنجليزي تروسارد.

بينما يفتقد المنتخب البلجيكي من قائمته أحد أبرز العناصر وهو تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الفائز بلقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني في الموسم المنتهي 2023-2024.

ويعود سبب غياب تيبو كورتوا عن تشكيلة بلجيكا في بطولة أمم أوروبا 2024، إلى الخلاف مع المدرب دومينيكو تيديسكو حول شارة القيادة قبل عام.

مباراة بلجيكا وسلوفاكيا

فيما يتسلح المنتخب السلوفاكي بالتاريخ أمام بلجيكا اليوم، ليخرج بانتصار ثمين ويفاجئ الشياطين الحمر.

ويتفوق المنتخب السلوفاكي تاريخيا على بلجيكا في تاريخ المواجهات، حيث فاز في مباراتين وخسر مباراة واحدة من إجمالي 3 مباريات بين الفريقين عبر التاريخ في جميع المسابقات، وسجل الشياطين الحمر 4 أهداف مقابل 3 أهداف للصقور.

وكان المنتخب السلوفاكي قد فاز بلقب كأس أمم أوروبا يورو 1976، ويسعى لكتابة تاريخ جديد من خلال المنافسة على لقب النسخة الحالية، رغم صعوبتها بسبب وجود منتخبات من الدرجة الأولى تهدف إلى الفوز باللقب. .

ومن حيث القيمة التسويقية، يتفوق المنتخب البلجيكي على نظيره السلوفاكي، حيث تبلغ قيمة الشياطين الحمر 584.50 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية للصقور 156.40 مليون يورو.

ويعتبر جناح مانشستر سيتي جيريمي دوكو هو الأغلى بين السيتيزن بـ 65 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة ديفيد هانكو نجم فينورد الهولندي؛ أغلى لاعب في سلوفاكيا 35 مليون يورو.

ملاحظة: هذا الخبر يورو 2024 .. سلوفاكيا تتقدم على بلجيكا بهدف نظيف في الشوط الأول تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!