أخبار العراق

يورو 2024.. رسالة مبابي تثلج صدر الجماهير الفرنسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يورو 2024.. رسالة مبابي تثلج صدر الجماهير الفرنسية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةبدد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، الشكوك المثارة حوله بعد إصابته العنيفة بكسر في الأنف خلال مواجهة النمسا في الجولة الأولى ببطولة يورو 2024.وكتب مبابي عبر حسابه الرسمي على شبكة “إنستغرام”، اليوم الاربعاء (19 حزيران 2024): “بدون مجازفة لن تتحقق الانتصارات”.وتنذر رسالة قائد فرنسا بأنه مستمر في معسكر الديوك وبصدد استكمال المشوار مع زملائه في بطولة أمم أوروبا التي تقام بألمانيا.وتعرض مهاجم ريال مدريد الإسباني الجديد للإصابة بعد اصطدامه بالكتف الأيسر للمدافع النمساوي كيفن دانسو.المصدر: وكالات

 

يورو 2024.. رسالة مبابي تثلج صدر الجماهير الفرنسية

ملاحظة: هذا الخبر يورو 2024.. رسالة مبابي تثلج صدر الجماهير الفرنسية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : يورو 2024.. رسالة مبابي تثلج صدر الجماهير الفرنسية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يورو 2024.. رسالة مبابي تثلج صدر الجماهير الفرنسية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!