اخبار منوعة

“يلا كورة” يكشف فرصة الأهلي للتعاقد مع زين الدين بلعيد تريند – Trends

“يلا كورة” يكشف فرصة الأهلي للتعاقد مع زين الدين بلعيد :

كثفت إدارة النادي الأهلي اتصالاتها في الساعات الأخيرة من أجل حسم صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ ليل كورة، إن الأهلي لم يتأخر في الصفقة كما قال البعض، ولم يحاول إشراك وكلاء آخرين للتعامل معها.

وأضاف: “الأهلي تواصل مع وكيل اللاعب منذ البداية وحصل على موافقته على الانضمام إلى القلعة الحمراء لمدة أربعة مواسم وبكافة شروطه الشخصية”.

وأوضح: “بعدها تواصل الأهلي مع مسئولي اتحاد العاصمة وعلى رأسهم الأمين العام توفيق قريشي، لكن النادي الجزائري طلب مليون و200 ألف دولار، وعرض الأهلي 800 ألف دولار ارتفع لاحقا إلى 900 ألف دولار».

وتابع: “الخيار الثاني جاء للأهلي وهو الاتفاق مع اللاعب على تفعيل الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ650 ألف يورو، ووافق بلعيد من حيث المبدأ، ولذلك كان من المفترض أن يأتي اللاعب إلى مصر خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وأتم: “اللاعب غير اتجاهه بعد أن تلقى عرضا من بلجيكا وتراجع عن فكرة الشرط الجزائي، ليعود الأهلي للمفاوضات من جديد ولكن مع الأمين العام الجديد للنادي الذي تولى تهمة قبل ساعات قليلة، وهي علي يحياوي”.

ملاحظة: هذا الخبر “يلا كورة” يكشف فرصة الأهلي للتعاقد مع زين الدين بلعيد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!