اخبار منوعة

يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 00:19:06 . والان الى التفاصيل.

شاركت الفنانة يسرا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ظهورها خلال تواجدها في العرض الخاص لفيلم “شكوو” في الرياض، اليوم الثلاثاء، بعد عرضه في مصر.

وظهرت يسرا بإطلالة رسمية باللون الأسود، برفقة عدد من نجوم فيلم شقو، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: “من العرض الخاص لفيلم شقوو في الرياض، بالتوفيق لجميع السعوديين”. الجمهور على الاستقبال الرائع.”

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة يسرا يسرا (@youssra)

احداث فيلم شاقو

تدور أحداث فيلم Shaqu في جو من الإثارة والتشويق، حيث تدور أحداثه في إطار أكشن، حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يقومون بعدد من الأعمال الإجرامية التي تؤدي بهم إلى الوقوع في العديد من الأزمات التي ينتج عنها مخاطر. ، وتتصاعد الأحداث في هذا السياق.

ابطال فيلم شاقو

فيلم شاقو بطولة العديد من النجوم، في مقدمتهم: عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، ويسرا، تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي، تم طرحه خلال الفترة. موسم عيد الفطر، وسيطرح في باقي الدول. العربية والعالم في 3 أيام.

إيرادات فيلم شاكو

بلغت إيرادات فيلم “شكوو”، مساء أمس، نحو 966 ألف جنيه، إذ لأول مرة منذ طرحه في دور السينما تقل إيراداته اليومية عن مليون جنيه في شباك التذاكر بدور العرض.

إقرأ أيضاً أفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لعمرو يوسف (صور)

فيلم “شكوو” لعمرو يوسف يحقق 6 ملايين جنيه إيرادات خلال 24 ساعة

35 مليون جنيه.. “شاقو” يحقق أعلى إيرادات لفيلم مصري في عيد الفطر

 

يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة»

ملاحظة: هذا الخبر
يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
يسرا تتألق في العرض الخاص لـفيلم شقو بالرياض «صورة» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!