أخبار العراق

يزوره الملايين.. فضيحة لأطول شلالات الصين بعد كشف أنابيب تغذيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يزوره الملايين.. فضيحة لأطول شلالات الصين بعد كشف أنابيب تغذيه  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةاعترف مسؤولون صينيون، هذا الأسبوع، بأن أطول شلال متصل في البلاد، والذي يتوافد ملايين الزوار لمشاهدة المناظر الطبيعية من حوله كل عام، معزز بشبكة “مخفية” من أنابيب المياه، حسب صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية.وكان المسؤولون المحليون، يصفون شلال جبل يونتاي، التي يبلغ ارتفاعه ضعف ارتفاع نصب واشنطن التذكاري البالغ حوالي 170 مترا، بأنه “أطول شلال متصل في الصين”.وجاء هذا الاعتراف، وفق الصحيفة، بعد انتشار لقطات مصورة على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، تظهر تدفق المياه من الأنابيب التي تم بناؤها عاليا في الوجه الصخري، لتغذية بعض -إن لم يكن كل- تدفق الشلال.والثلاثاء، قال مسؤولو السياحة في منتجع جبل يونتاي ذو المناظر الخلابة، حيث يقع الشلال، في بيان، إنهم أجروا “تعزيزا بسيطا” للشلال الطبيعي لتحسين تجربة المشاهدة للسياح.ولم يقدم المسؤولون تفاصيل حول متى تم بناء الأنابيب أو عدد مرات استخدامها، لكنهم أشاروا إلى أن السياح الذين يزورون الشلال في أشهر الصيف الرطبة سيشاهدون “روعته بطريقة مثالية وأكثر طبيعية”.ووفقا للموقع الرسمي لمنتجع جبل يونتاي، فإن المناظر الطبيعية تجذب أكثر من 7 ملايين سائح صيني ودولي كل عام، مع تكويناتها الجيولوجية القريبة التي يعود تاريخها إلى أكثر من مليار سنة.وتعد هذه المنطقة واحدة من 213 حديقة جيولوجية عالمية معتمدة من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو”، والتي تم تعريفها على أنها منطقة محمية “تراث جيولوجي”، وفقا لـ”واشنطن بوست”.ولم ترد اليونسكو على الفور على طلب للتعليق للصحيفة، حول ما إذا كان تعزيز تدفق الشلال باستخدام الأنابيب ينتهك إرشاداتها.

 

يزوره الملايين.. فضيحة لأطول شلالات الصين بعد كشف أنابيب تغذيه

ملاحظة: هذا الخبر يزوره الملايين.. فضيحة لأطول شلالات الصين بعد كشف أنابيب تغذيه نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : يزوره الملايين.. فضيحة لأطول شلالات الصين بعد كشف أنابيب تغذيه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يزوره الملايين.. فضيحة لأطول شلالات الصين بعد كشف أنابيب تغذيه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!