اخبار منوعة

«ياعم روح».. عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وروجينا | صورة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«ياعم روح».. عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وروجينا | صورة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 23:31:09 . والان الى التفاصيل.

وجهت الفنانة عارفة عبد الرسول، رسالة قاسية للناقد الفني طارق الشناوي، اليوم الثلاثاء، بعد نشوب خلاف بينه وبين أشرف زكي بسبب الفنانة روجينا، مما أدى إلى اختطافهما إلى مركز الشرطة.

وكتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “ياعم هذه روجينا. وهي لا تزال شابة قوية. لعبت دوراً كبيراً جداً مع يوسف شاهين في فيلم المصير. هي ممثلة لم تتزوج منذ فترة طويلة. إنه عار والله”.

عارفة عبد الرسول

أزمة طارق الشناوي وأشرف زكي

من ناحية أخرى، نشأت أزمة بين الناقد طارق الشناوي ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، وتم نقلها إلى قسم الشرطة، بعد أن أقام الأخير دعوى قضائية ضده، بسبب مقال فيه انتقد روجينا.

تفاصيل أزمة أشرف زكي وطارق الشناوي

وبدأت القصة عندما تفاجأ طارق الشناوي عند استدعائه للرد على بلاغ كتبه أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ضده موضحا: السبب مقال كتبه منذ شهر وأسابيع تقريبا الذي اعتبره أشرف إهانة وافتراء علني.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: فوجئت باتصال هاتفي من قسم مصر القديمة يستدعيني للرد على البلاغ المقدم من الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، ضدي، لأنني منذ حوالي شهر وأسابيع قليلة نشرت هذا المقال المرفق، لكن الكابتن اعتبره إهانة وافتراء علنيا.

وتابع: “أشرف زكي رفع دعوى دفاعا عن زوجته الفنانة روجينا، وكتبت أيضا هذا المقال دفاعا عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفيا في المقال فنانة موهوبة ولكن بعد 3 محاولات” فعند البطولة المطلقة عليها أن تتوقف وتعود مرة أخرى إلى الأدوار الموازية التي أبدعت في أدائها”. .. في كل الأحوال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف، لكني ضد الكابتن أن يضيع طاقته في رفع دعوى خارج نطاق الفن”.

اقرئي أيضًا: صديقتي أخذت زوجي.. فريدة سيف النصر تكشف سبب عقدتها تجاه الرجال

شيرين عبد الوهاب: عندما أغني في أي بلد أشعر أنني صوتها.. وأهل الكويت يطلبون مني أن أزيله (فيديو)

أشرف زكي يعلن وفاة الفنان فاروق عيطة

 

«ياعم روح».. عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وروجينا | صورة

ملاحظة: هذا الخبر
«ياعم روح».. عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وروجينا | صورة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«ياعم روح».. عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وروجينا | صورة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«ياعم روح».. عارفة عبد الرسول تعلق على أزمة طارق الشناوي وروجينا | صورة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!