اخبار منوعة

نجم يوفنتوس ينافس على جائزة أفضل مهاجم فى الدوري الإيطالي 2024 تريند – Trends

نجم يوفنتوس ينافس على جائزة أفضل مهاجم فى الدوري الإيطالي 2024 :

دخل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس الإيطالي، ضمن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل مهاجم في الدوري الإيطالي للموسم الحالي والتي تضم 3 لاعبين.

يوفنتوس

أعلنت الصفحة الرسمية للدوري الإيطالي على موقع التدوين “X” عن أسماء المرشحين لجائزة أفضل مهاجم في الدوري الإيطالي، وهم لياو لاعب ميلان، وفلاهوفيتش لاعب يوفنتوس، وديبالا لاعب روما. .

نجم يوفنتوس من بين المرشحين لجائزة أفضل مهاجم



وسجل فلاهوفيتش 16 هدفا مع يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الإيطالي، ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين خلف الأرجنتيني مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 37 جولة، برصيد 68 نقطة بفارق الأهداف عن بولونيا صاحب المركز الثالث، فيما يتصدر إنتر الترتيب برصيد 93 نقطة.
ويشارك يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث سيتأهل 5 أندية من الدوري الإيطالي في النسخة المقبلة، مما يعني أن يوفنتوس ضمن رسميًا التأهل إلى البطولة الأكبر في أوروبا.

يوفنتوس يعين مدربًا جديدًا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي رسميا اسم المدرب الجديد الذي سيقود فريق السيدة العجوز خلفا لماسيميليانو أليجري الذي ترك منصبه.

أقال يوفنتوس ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، من منصبه بعد فوزه بكأس إيطاليا للموسم الحالي.

وأكد يوفنتوس، في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم، أن باولو مونتيرو، المدير الفني لفريق الشباب، سيتولى قيادة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وأضاف يوفنتوس في بيانه: “سيتولى باولو مونتيرو تدريب الفريق الأول للرجال في المباراتين الأخيرتين من موسم الدوري الإيطالي، والتي ستقام خارج أرضه أمام بولونيا ثم على أرضه أمام مونزا”.

وتابع البيان، أن مونتيرو يدرب حاليا منتخب تحت 19 عاما، وسيقود أول حصة تدريبية له مع الفريق اليوم الأحد، والتي سيقودها بعد ذلك في المباراتين أمام بولونيا وضد مونزا، على ملعب أليانز، وهي المباراة التي ستقام. سيختتم موسمنا.

وكان يوفنتوس قد توج بلقب كأس إيطاليا على حساب نظيره أتالانتا بفوزه عليهما بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب الأولمبيكو.

ملاحظة: هذا الخبر نجم يوفنتوس ينافس على جائزة أفضل مهاجم فى الدوري الإيطالي 2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!