أخبار العراق

وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداد رصدت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الج#ريم*ة المنظمة في محافظتي بابل ونينوى معلومات تفيد بوجود عصابتين للاتجار بالبشر مع بعض ضعفاء النفوس في المحافظات المذكورة. على الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري ومتابعة ميدانية ، وبعمليتين منفصلتين تم احباط عملية البيع والقاء القبض على كافة المتهمين البالغ عددهم اربعة .تمت العملية بعد استحصال الموافقات القضائية الأصولية.أُحيلوا الى الجهات التحقيقية لينالوا جزاءهم العادل. (144) الخط الساخن المجاني لوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية.

 

وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى

ملاحظة: هذا الخبر وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!