أخبار العراق

وفد حكومة كوردستان والشركات النفطية يصل بغداد لبحث تصدير نفط الاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد حكومة كوردستان والشركات النفطية يصل بغداد لبحث تصدير نفط الاقليم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وصل اليوم السبت وفد من حكومة اقليم كوردستان والشركات النفطية الى بغداد في زيارة رسمية بدعوة من وزارة النفط العراقية.

وقال اوميد صباح رئيس ديوان رئاسة مجلس وزراء الإقليم في بيان ورد لوكالة شفق نيوز: إن الهدف من زيارة وفد حكومة إقليم كوردستان إلى بغداد واجتماعه مع وزارة النفط العراقية هو مواصلة الزيارة. مباحثات بين حكومة الإقليم والحكومة العراقية ووضع آلية حل لاستئناف تصدير نفط الإقليم.

أصدر مجلس وزراء إقليم كردستان، الأربعاء 5 حزيران، قراراً بزيارة وفد من حكومة الإقليم والشركات النفطية إلى العاصمة الاتحادية بغداد لبحث إيجاد آلية لتذليل كافة العقبات التي تعيق استئناف صادرات النفط.

 

وفد حكومة كوردستان والشركات النفطية يصل بغداد لبحث تصدير نفط الاقليم

ملاحظة: هذا الخبر وفد حكومة كوردستان والشركات النفطية يصل بغداد لبحث تصدير نفط الاقليم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وفد حكومة كوردستان والشركات النفطية يصل بغداد لبحث تصدير نفط الاقليم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد حكومة كوردستان والشركات النفطية يصل بغداد لبحث تصدير نفط الاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وفد #حكومة #كوردستان #والشركات #النفطية #يصل #بغداد #لبحث #تصدير #نفط #الاقليم

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!