اخبار الرياضة

وفاة لاعب المنتخب العراقي السابق “عدنان جعفر”.. ماذا تعرف عنه؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة لاعب المنتخب العراقي السابق “عدنان جعفر”.. ماذا تعرف عنه؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

توفي عدنان جعفر، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم في السبعينيات، وأحد نجوم منتخب الشرطة، اليوم الأحد 26 مايو 2024، في أحد مستشفيات العاصمة العراقية بغداد، بعد إصابته بأزمة حادة. نوبة قلبية.

وذكر نادي الشرطة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أن “الهيئة الإدارية لنادي الشرطة باسم موظفيها في النادي تشاطر الأوساط الرياضية وجماهير الشرطة وعائلة الفقيد أحزانهم”. نائب رئيس الهيئة الادارية السابق (اللواء عدنان جعفر) الذي وافته المنية صباح اليوم متأثرا بالوعكة الصحية التي تعرض لها. وقد تم إدخاله مؤخراً إلى أحد مستشفيات بغداد.

 

وفاة لاعب المنتخب العراقي السابق “عدنان جعفر”.. ماذا تعرف عنه؟

ملاحظة: هذا الخبر وفاة لاعب المنتخب العراقي السابق “عدنان جعفر”.. ماذا تعرف عنه؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وفاة لاعب المنتخب العراقي السابق “عدنان جعفر”.. ماذا تعرف عنه؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة لاعب المنتخب العراقي السابق “عدنان جعفر”.. ماذا تعرف عنه؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!