اخبار منوعة

وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس عن 90 عاماً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس عن 90 عاماً  . والان الى التفاصيل.

توفي الممثل الأمريكي الشهير بيل كوبس، المعروف بأدواره في عدد من الأفلام الناجحة مثل “Night at the Museum” و”The Bodyguard”، عن عمر يناهز 90 عاما، بحسب ما أكد وكيل أعماله.

وتوفي النجم الأمريكي المخضرم، مساء الثلاثاء، في إنلاند إمباير بولاية كاليفورنيا، محاطا بعائلته، بحسب ما قال وكيل أعماله تشاك آي جونز لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا)، ونشرته الخميس.

وقال جونز إنه يعتقد أنه مات لأسباب طبيعية.

يُشار إلى أن كوبس اشتهر بدوره كشخصية بيل ديفاني، مدير أعمال ويتني هيوستن، في فيلم “الحارس الشخصي” عام 1992، والذي قام ببطولته أمام كيفين كوستنر.

كما لعب دور حارس الأمن “ريجي” في الفيلم الكوميدي “ليلة في المتحف” عام 2006 أمام بن ستيلر وروبن ويليامز وأوين ويلسون.

طوال حياته المهنية، كان كوبس موثوقًا به في الأدوار الصغيرة ولكن المحورية، حيث ظهر في 200 فيلم ومسلسل تلفزيوني.

وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس عن 90 عاماً

ملاحظة: هذا الخبر وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس عن 90 عاماً نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس عن 90 عاماً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة الممثل الأمريكي بيل كوبس عن 90 عاماً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!