أخبار العراق

وزير بالحكومة العراقية يطمئن موظفي كوردستان وإطلاق رواتب الاقليم لشهر حزيران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير بالحكومة العراقية يطمئن موظفي كوردستان وإطلاق رواتب الاقليم لشهر حزيران  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ طمأن وزير العدل العراقي خالد شواني، الأحد، الموظفين ومنتسبي القوات الأمنية في إقليم كردستان، بأنه “لا توجد أي مشكلة سياسية أو قانونية” تمنع صرف رواتبهم الشهرية.

وقال الوزير في تصريح للصحافيين، إن هناك بعض الملاحظات على أسماء الموظفين والقوات الأمنية يتم التدقيق عليها وسيتم معالجتها جميعا، مؤكدا أنه بعد التحقيق سيتم تمويل الرواتب الشهرية.

في هذه الأثناء، نقلت قناة كردستان 24 الفضائية القريبة من حكومة إقليم كردستان، عن مصدر في وزارة المالية الاتحادية، أن الوزارة بدأت بتمويل رواتب شهر حزيران المقبل للموظفين والعاملين في القطاع العام في الإقليم.

 

وزير بالحكومة العراقية يطمئن موظفي كوردستان وإطلاق رواتب الاقليم لشهر حزيران

ملاحظة: هذا الخبر وزير بالحكومة العراقية يطمئن موظفي كوردستان وإطلاق رواتب الاقليم لشهر حزيران نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وزير بالحكومة العراقية يطمئن موظفي كوردستان وإطلاق رواتب الاقليم لشهر حزيران

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير بالحكومة العراقية يطمئن موظفي كوردستان وإطلاق رواتب الاقليم لشهر حزيران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزير #بالحكومة #العراقية #يطمئن #موظفي #كوردستان #وإطلاق #رواتب #الاقليم #لشهر #حزيران

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!