اخبار منوعة

وزير المواصلات يجتمع مع أمين عام المنظمة الدولية للطيران المدني إيكاو تريند – Trends

وزير المواصلات يجتمع مع أمين عام المنظمة الدولية للطيران المدني إيكاو :

17 أبريل 2024

سيؤول – 17 أبريل (قنا) – التقى سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات، على هامش فعاليات الدولة، مع سعادة السيد خوان كارلوس سالاسار الأمين العام لمنظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو). مشاركة دولة قطر في أعمال مؤتمر الطيران المدني الدولي الذي تنظمه المنظمة في العاصمة. سول.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه تعزيز التعاون بين دولة قطر ومنظمة الطيران المدني الدولي (إيكاو) في مجال الطيران المدني، وسبل دعمه وتطويره، بالإضافة إلى مناقشة آخر التطورات في هذا المجال.

وفي سياق متصل التقى سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير النقل مع سعادة السيد بارك سانج وو وزير الأراضي والبنية التحتية والنقل بجمهورية كوريا الجنوبية وذلك على هامش فعاليات الدولة. مشاركة دولة قطر في أعمال مؤتمر الطيران المدني الدولي الذي عقدته منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو). ) في العاصمة سيول.

وتم خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات النقل وخدمات وأنشطة النقل المختلفة، وبحث سبل تعزيزها وتطويرها، لا سيما استغلال التقنيات الحديثة والذكية في قطاع النقل.

الكلمات الدالة

العامة، قطر، الوزارات الأخرى

ملاحظة: هذا الخبر وزير المواصلات يجتمع مع أمين عام المنظمة الدولية للطيران المدني إيكاو تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!