أخبار العراق

وزير الكهرباء: مناطق الفرات الأوسط تعاني من مشاكل كثيرة في تجهيز التيار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الكهرباء: مناطق الفرات الأوسط تعاني من مشاكل كثيرة في تجهيز التيار والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 14:38:41 . والان الى التفاصيل.

أكد وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم السبت، ان مناطق الفرات الأوسط تعاني من مشاكل كثيرة في تجهيز التيار الكهربائي.

وقال فاضل خلال مؤتمر صحفي حضره مراسل السومرية نيوز: “أكيد التحديات التي نواجها مع ارتفاع درجات الحرارة هي تحديات مناطقي اليوم نكدر نقول بدأنا نحصر المشكلة في القطاعات المحددة في جهة التوزيع والنقل وهذا حصر المشكلة ونعمل كفريق واحد على معالجتها بشكل عاجل”، موضحا ان “هناك تحسن وارتفاع في مستوى التجهيز أفضل من العام الماضي”.

وأضاف: “بالنسبة لمناطق الفرات الأوسط ومن ضمنها محافظة كربلاء حتى أكون واضح تعاني من مشاكل كثيرة في تجهيز التيار الكهربائي ونعمل من العام الماضي على تنفيذ مشاريع استراتيجية كان المفروض تنفذ منذ سنوات لمعالجة الأزمة”.

 

وزير الكهرباء: مناطق الفرات الأوسط تعاني من مشاكل كثيرة في تجهيز التيار

ملاحظة: هذا الخبر وزير الكهرباء: مناطق الفرات الأوسط تعاني من مشاكل كثيرة في تجهيز التيار نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وزير الكهرباء: مناطق الفرات الأوسط تعاني من مشاكل كثيرة في تجهيز التيار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الكهرباء: مناطق الفرات الأوسط تعاني من مشاكل كثيرة في تجهيز التيار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!