أخبار العراق

وزير العمل: غدًا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير العمل: غدًا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداداعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، اطلاق منحة البنك الدولي لاكثر من ألفي مستفيد من الحماية الاجتماعية في محافظة ذي قار يوم غد.وقال الاسدي في كلمة له تابعتها “بغداد اليوم”، ان “يوم غد سيشهد اطلاق منحة البنك الدولي والبالغة تقريبا 2200 دولا لكل عائلة مستفيدة من الرعاية الاجتماعية في قضاء الجبايش والفهود والمنار في محافظة ذي قار”.وأضاف ان “منحة البنك الدولي تبلغ خمسة ملايين و200 الف دولار لتحريك عجلة الاقتصاد في المنطقة وفتح مشاريع صغيرة لألفي عائلة في تلك المناطق”.

 

وزير العمل: غدًا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار

ملاحظة: هذا الخبر وزير العمل: غدًا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير العمل: غدًا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير العمل: غدًا اطلاق منحة البنك الدولي لمستفيدي الحماية الاجتماعية في ذي قار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!