أخبار العراق

وزير العدل يوجه بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير العدل يوجه بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادوجه وزير العدل خالد شواني، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية في كافة الأقسام الإصلاحية.وذكرت الوزارة في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، أن وزيرها “خالد شواني وجه بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية في كافة الأقسام الإصلاحية بهدف تمكين النزلاء من تقديم طلباتهم وشكاواهم او اية حالات انتهاك قد تحصل لحقوقهم بصورة مباشرة وبسرية تامة للوزير دون اية قيود او تداعيات او ضغوطات قد تمارس عليهم”.وأضاف ان “هذه الصناديق ستوفر قناة امنة للنزيل لإبلاغ عن اية حالات  انتهاك او قصور في الأداء قد تحصل وتمس حقوق النزلاء”، مشيرا الى انها “ستكون تحت إشراف حصري لمكتب الوزير، حيث سيتم فتحها بانتظام من قبل لجنة من مكتب الوزير للاطلاع على محتوياتها ومعالجة القضايا المطروحة”.واكد الوزير بحسب البيان، أن “هذا الإجراء يأتي في إطار جهود الوزارة المستمرة لتحسين أوضاع السجون وضمان حقوق الإنسان”، معبراً عن “التزامه الشخصي بمتابعة هذه الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها بشكل فوري”. 

 

وزير العدل يوجه بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية

ملاحظة: هذا الخبر وزير العدل يوجه بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير العدل يوجه بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير العدل يوجه بوضع صناديق شكاوى داخل القاعات السجنية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!