أخبار العراق

وزير العدل العراقي يوجه بتوفير أجهزة التبريد والمياه في السجون

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير العدل العراقي يوجه بتوفير أجهزة التبريد والمياه في السجون  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ وجه وزير العدل خالد الشواني، يوم الاربعاء، إدارات السجون العراقية بتجهيز الأقسام بأجهزة تبريد ومياه صالحة للشرب، خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.

وقالت دائرة الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن “وزير العدل خالد الشواني زار سجن التاجي المركزي وأصدر عدة توجيهات أهمها تحسين البنية التحتية للسجن”.

وأضاف أن “التوجيهات شددت على توفير الاحتياجات الأساسية للنزلاء وتجهيز أقسام السجون بأجهزة تبريد حديثة وتوزيع وجبات مضاعفة من مياه الشرب وتوفير المياه السائلة بكميات أكبر خلال فصل الصيف”.

وأشار إلى أن “الشواني وجه بتفعيل بند لم الشمل ضمن قانون الإصلاح، وجمع النزلاء من نفس العائلة في قسم واحد بالسجن”.

 

وزير العدل العراقي يوجه بتوفير أجهزة التبريد والمياه في السجون

ملاحظة: هذا الخبر وزير العدل العراقي يوجه بتوفير أجهزة التبريد والمياه في السجون نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وزير العدل العراقي يوجه بتوفير أجهزة التبريد والمياه في السجون

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير العدل العراقي يوجه بتوفير أجهزة التبريد والمياه في السجون . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزير #العدل #العراقي #يوجه #بتوفير #أجهزة #التبريد #والمياه #في #السجون

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!