أخبار العراق

وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادوجه وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف.وقال المكتب الإعلامي للوزير في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، إن “الحسناوي، ترأس اجتماعا موسعا بحضور السادة وكلاء الوزارة الفني الدكتور هاني العقابي والإداري الدكتور خميس السعد والمديرين العامين لدوائر مركز الوزارة ودوائر الصحة في بغداد والمحافظات إضافة لمديري اقسام وشعب الحسابات والتخطيط المالي في دوائر الصحة اليوم السبت الموافق 29 حزيران 2024”.وبحسب البيان، ناقش الاجتماع موازنة 2024 لوزارة الصحة ودوائرها وابواب الصرف وتوزيعها بين دوائر الصحة، واكد الحسناوي خلاله على “متابعة وترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة ابواب الصرف وأهمية التدقيق الذي يضمن النزاهة ومنع الهدر”.وشدد الوزير على “دراسة التوزيع بين دوائر الصحة والمؤسسات الصحية بما يضمن تقديم خدمة صحية متكاملة وعادلة موزعة على جميع المحافظات العراقية”.

 

وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف

ملاحظة: هذا الخبر وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير الصحة يوجه بترشيد الإنفاق لدوائر الصحة ومراقبة أبواب الصرف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!