اخبار الرياضة

تشافي: فخورون جدا بالفوز ولكن الطريق لا يزال طويلاً

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي: فخورون جدا بالفوز ولكن الطريق لا يزال طويلاً  . والان الى التفاصيل.

رأى مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، أن الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، يعكس جهود الفريق في إيقاف هجمات الفريق الباريسي بأكمله، وليس فقط كيليان مبابي. .

وقال: “نحن فخورون للغاية بفوزنا على أحد أفضل الفرق في العالم، لكن الطريق لا يزال طويلا. سنواجه صعوبات في مباراة الإياب”.

وأضاف: «كانت مباراة رائعة دفاعيًا، واستطعنا إيقاف هجوم باريس والتعامل مع المواجهات الفردية بشكل جيد».

وتابع: «الفريق أظهر شخصية قوية في مواجهة الضغوط، وكان من الصعب مواجهة لاعبي باريس».

وأوضح: «قدمنا ​​أداء رائعا دفاعا وهجوما، ونحن فخورون بالمباراة التي لعبناها. أوقفنا باريس كله بشكل جيد، وليس مبابي فقط، والعملية الدفاعية الفعالة كانت سبب الفوز”.

تشافي: نحن فخورون جدًا بهذا الفوز، ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه

  

تشافي: فخورون جدا بالفوز ولكن الطريق لا يزال طويلاً

ملاحظة: هذا الخبر تشافي: فخورون جدا بالفوز ولكن الطريق لا يزال طويلاً نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشافي: فخورون جدا بالفوز ولكن الطريق لا يزال طويلاً

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي: فخورون جدا بالفوز ولكن الطريق لا يزال طويلاً . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!