أخبار العراق

وزير التربية الكوردستاني: اتخذنا خطوات عملية لتثبيت المحاضرين وسلمنا السوداني قوائم الأسماء

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وزير التربية الكوردستاني: اتخذنا خطوات عملية لتثبيت المحاضرين وسلمنا السوداني قوائم الأسماء  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد وزير التربية في حكومة اقليم كوردستان آلان حمه سعيد، مساء اليوم الاحد، اتخاذ خطوات عملية لتثبيت المحاضرين المجانيين في الملاك الدائم، مبينا انه سلم قوائم كافة موظفي الوزارة. إلى مكتب رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني لصرف متأخرات الرواتب. .

وقال حمه سعيد خلال مؤتمر صحفي حضره وكالة شفق نيوز، إن الاستعدادات لامتحانات المرحلة الثانية عشرة “تمت بشكل جيد، وهناك تنسيق جيد مع وزارات الداخلية والكهرباء والنقل بشأن توفير متطلبات الامتحان بشكل جيد”. “

وعن نتائج امتحانات المرحلة التاسعة، أوضح، أن “نتائج العام الماضي كانت أفضل، لكن هذا العام كانت اربيل جيدة ونتائج السليمانية مقبولة مقارنة بالظروف التي مرت بها العملية التعليمية”.

وبشأن تعيين المحاضرين المجانيين، ذكر وزير التربية أن “الوزارة عملت بشكل جيد على تعيينهم وستكون هناك خطوات عملية جيدة بعد عيد الاضحى مع بغداد، خاصة فيما يتعلق ببنود النقل لكي نتمكن من ادراجها في مؤكدا أن حكومة الإقليم “لم تتردد في المطالبة بحقوق المحاضرين وستكون لدينا محاولات عملية”. “.

وبشأن الأخبار الواردة من بعض الأطراف بشأن عدم إرسال قوائم المعلمين والمعلمات إلى حكومة بغداد، قال، “لقد سلمت شخصيا جميع القوائم إلى المكتب السوداني، كما تم تسليمها إلى وزارة المالية بمبلغ الى 37733 اسما”، مضيفا، “بعد العيد ستقترب بغداد من مجلس وزراء الاقليم”. حول هذا”.

 

وزير التربية الكوردستاني: اتخذنا خطوات عملية لتثبيت المحاضرين وسلمنا السوداني قوائم الأسماء

ملاحظة: هذا الخبر وزير التربية الكوردستاني: اتخذنا خطوات عملية لتثبيت المحاضرين وسلمنا السوداني قوائم الأسماء نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وزير التربية الكوردستاني: اتخذنا خطوات عملية لتثبيت المحاضرين وسلمنا السوداني قوائم الأسماء

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزير التربية الكوردستاني: اتخذنا خطوات عملية لتثبيت المحاضرين وسلمنا السوداني قوائم الأسماء . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#وزير #التربية #الكوردستاني #اتخذنا #خطوات #عملية #لتثبيت #المحاضرين #وسلمنا #السوداني #قوائم #الأسماء

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!