اخبار عربية وعالمية

وزارة الدفاع الروسية تُعلن تدمير 28 طائرة مسيرة أوكرانية تحمل ذخيرة الفوسفور فوق شبه جزيرة القرم

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، اعتراض وتدمير 28 طائرة مسيرة أوكرانية فوق شبه جزيرة القرم وبحر آزوف ومنطقتي بيلغورود وروستوف. كما قال قائد إحدى وحدات الفوج 1197 للقوات المسلحة الروسية، اليوم الجمعة، إن القوات الأوكرانية استخدمت طائرة بدون طيار تحمل ذخائر الفسفور الأبيض ضد… بلدة قريبة من مدينة إنرغودار بإقليم زابوروجي في مارس الماضي خلال الغزو الروسي. انتخابات رئاسية.

وقال القائد: “تم استخدام طائرة بدون طيار تحمل ذخيرة فسفورية في إحدى القرى [بالقرب من إنرغودار] خلال الانتخابات. سقطت حوالي ثلاث قطع. دون وقوع خسائر بشرية.”

قال الخبير العسكري المقدم المتقاعد أندريه مارشكو، اليوم، إن القوات المسلحة الأوكرانية تقوم بتعدين المنطقة في مقاطعة خاركوف باستخدام ألغام مغناطيسية ألمانية الصنع.
وقال ماروتشكو في هذا الصدد: “في عدة بلدات تقع في مقاطعة خاركوف، والتي تسيطر عليها التشكيلات المسلحة الأوكرانية، يتم استخدام الألغام وصواريخ المدفعية العنقودية المعبأة بالألغام المضادة للدبابات”.
وأوضح الخبير أن قوات الأمن الأوكرانية تقوم بتلغيم المنطقة التي لا يزال يتواجد فيها مدنيون، حيث تحاول القوات الأوكرانية استهداف وضرب كل ما يتحرك في مناطقها بمقاطعة خاركوف.

قد تكون أيضا مهتما ب:

بيلاروسيا تعلن عن مناورة جوية مشتركة مع روسيا

وزارة الدفاع الروسية تعلن أن القوات المسلحة حررت بالكامل مدينة أندريفكا في منطقة دونيتسك الروسية

وزارة الدفاع الروسية تُعلن تدمير 28 طائرة مسيرة أوكرانية تحمل ذخيرة الفوسفور فوق شبه جزيرة القرم

ملاحظة: هذا الخبر وزارة الدفاع الروسية تُعلن تدمير 28 طائرة مسيرة أوكرانية تحمل ذخيرة الفوسفور فوق شبه جزيرة القرم نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: وزارة الدفاع الروسية تُعلن تدمير 28 طائرة مسيرة أوكرانية تحمل ذخيرة الفوسفور فوق شبه جزيرة القرم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وزارة الدفاع الروسية تُعلن تدمير 28 طائرة مسيرة أوكرانية تحمل ذخيرة الفوسفور فوق شبه جزيرة القرم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!