أخبار العراق

واشنطن: قلقون على موظفي الشركات والمطاعم الحاملة لعلامات تجارية أميركية في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : واشنطن: قلقون على موظفي الشركات والمطاعم الحاملة لعلامات تجارية أميركية في العراق والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-08 08:05:33 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

أعربت غرفة التجارة الأميركية، عن قلقها على موظفي الشركات والمطاعم الحاملة لعلامات تجارية أميركية في العراق.

وقال نائب رئيس الغرفة ستيف لوتس في تصريح تابعته السومرية نيوز، “قلقون على أولئك الموظفين والشركات”، مبينا ان “ما يؤسف عليه هو أن استهداف تلك الشركات استهداف للعراق وسكانه والذين يعملون في تلك الشركات هم عراقيون يتقاضون رواتبهم من هناك ويدعمون أسرهم”.
 وأضاف أن “الهجمات تلحق الضرر بغرفة التجارة ولا يسرنا ذلك”، مشيرا الى ان “ذلك ليس سبيلاً جيداً على الاطلاق للتعبير عن الاحتجاج تجاه القضايا الكبيرة”.
 وأشاد نائب رئيس الغرفة “بموقف رئيس الوزراء العراقي، بالقول: “سعداء لرؤيتنا أشخاصاً مثل رئيس الوزراء السوداني يعربون عن قلقهم ولا يدعمون ذلك (الهجمات)”.
ولفت إلى أن “الشركات لديها فهم جيد وتعلم أن هذا أمر مؤقت”، مبيناً أن “العديد من الاستثمارات في مختلف القطاعات لم تتأثر بالهجمات”.

 

واشنطن: قلقون على موظفي الشركات والمطاعم الحاملة لعلامات تجارية أميركية في العراق

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن: قلقون على موظفي الشركات والمطاعم الحاملة لعلامات تجارية أميركية في العراق نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: واشنطن: قلقون على موظفي الشركات والمطاعم الحاملة لعلامات تجارية أميركية في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن: قلقون على موظفي الشركات والمطاعم الحاملة لعلامات تجارية أميركية في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!