اخبار عربية وعالمية

واشنطن تُطالب بتقديم تنازلات نهائية ضرورية لإبرام الصفقة المقترحة من الرئيس الأميركي لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة

وفي بيان مشترك نشره البيت الأبيض، أمس، أكدت 17 دولة، على رأسها الولايات المتحدة، دعمها لاقتراح الرئيس جو بايدن لوقف إطلاق النار في قطاع غ*ز*ة. ودعا البيان إس*رائي*ل وحركة ح*ما*س إلى تقديم “التنازلات النهائية الضرورية” لإبرام الصفقة التي اقترحها الرئيس الأمريكي، مشددا على أن اقتراح بايدن هو “نقطة البداية الضرورية” لإنهائها.

ودعت الدول في البيان المشترك ح*ما*س إلى الموافقة على إبرام الصفقة، مؤكدة أن إس*رائي*ل مستعدة للمضي قدما فيها. إلا أن القيادي في الحركة أسامة حمدان أعلن أمس أن الحركة “غير مستعدة لمناقشة أي أفكار جديدة لا تتضمن إنهاء العدوان وسحب الاحتلال”، مشيراً إلى أن الرد الإ*سر*ائي*لي منقسم، والمسؤولون متفقون على ذلك. التصريحات متضاربة.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت شبكة سي إن إن أمس أن تحليلها أظهر أن الجيش الإ*سر*ائي*لي استخدم ذخائر أمريكية لقصف مدرسة تابعة للأونروا في النصيرات بغ*ز*ة، مضيفة أنه اكتشف شظايا قنبلتين من طراز GBU-39. .

قد تكون أيضا مهتما ب:

أصابت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي 7 شبان فلسطينيين، واعتقلت آخرين

قوات الاحتلال تنسحب من مخيم عين السلطان بعد حملة اعتقالات في أريحا

واشنطن تُطالب بتقديم تنازلات نهائية ضرورية لإبرام الصفقة المقترحة من الرئيس الأميركي لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر واشنطن تُطالب بتقديم تنازلات نهائية ضرورية لإبرام الصفقة المقترحة من الرئيس الأميركي لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: واشنطن تُطالب بتقديم تنازلات نهائية ضرورية لإبرام الصفقة المقترحة من الرئيس الأميركي لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر واشنطن تُطالب بتقديم تنازلات نهائية ضرورية لإبرام الصفقة المقترحة من الرئيس الأميركي لوقف إطلاق النار في غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!