أخبار العراق

هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟ والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-31 08:11:51 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

تداولت وسائل إعلام محلية وبعض صفحات التواصل الاجتماعي، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة، جدول أعمال جلسة برلمانية مخصصة للتصويت على جداول موازنة 2024 في موعد مقترح يوم الاثنين المقبل.

وتتبعت السومرية نيوز حقيقة جدول الأعمال، خاصة أنه تم نشره فجر اليوم، على عكس الأوقات التي ينشر فيها جدول الأعمال غالبا، وحقيقة انعقاد جلسة التصويت على الموازنة في هذا اليوم، خاصة أنها وهي خطوة مخالفة لمعطيات وتفضيلات النواب الذين استبعدوا احتمال إقرار الموازنة قريباً وأنها ستتأخر بسبب الخلافات حولها. إلى ما بعد عيد الأضحى.

ومن خلال التتبع وجدنا أن جدول الأعمال لم يتم نشره على المواقع والصفحات والمنصات الرسمية لمجلس النواب العراقي، الذي يحرص على نشر جدول الأعمال فور تحديد موعد الجلسة.

ووجدنا أن أول من نشر جدول أعمال جلسة الاثنين المقبل للتصويت على جداول الموازنة هو النائب مصطفى جبار سند، فجر الجمعة، فيما أدرج تعليقا على الجدول واصفا الجلسة بـ”الجلسة الباطلة، لأن اللجنة المالية لم تصوت بعد على الجداول ولم تعد تقاريرها الخاصة”. مع الطاولات.”

وهذا التعليق يقوض احتمالية عقد الجلسة يوم الاثنين، وغياب الجدول عن المنابر الرسمية للبرلمان يثبت أن الجدول الذي سربه النائب مصطفى جبار سند هو مجرد تحضير لجدول بشأن موعد مقترح لإمكانية عقد الجلسة جلسة التصويت على الميزانية، ولكنها ليست مواصفات حقيقية أو حتى إعلان. الآن قبل مجلس النواب لعقد جلسة.

 

هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟

ملاحظة: هذا الخبر هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل يصوت البرلمان الاثنين المقبل على الموازنة وما قصة جدول الاعمال؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!