اخبار منوعة

حقيقة انفصال التيك توكرز الشهير ريم وبربري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حقيقة انفصال التيك توكرز الشهير ريم وبربري
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 05:56:07 . والان الى التفاصيل.

ريم وباربي.. اسم تيك توكرز تصدرت ريم وباربي محرك البحث الشهير “جوجل” مؤخرًا، بعد انتشار أنباء عن انفصالهما، اللذين اشتهرا بتقديم المحتوى الكوميدي على منصتي “تيك توك” و”يوتيوب”.

وبدأت الشكوك بين العديد من متابعي ومحبي تيك توكرز الشهيرين ريم وباربي، لمعرفة حقيقة ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة انفصالهما، خاصة بعد غيابهما عن متابعيهما منذ ما يقرب من 6 أشهر.

اختفت ريم وبربري من تقديم الفيديوهات على يوتيوب وتيك توك

واعتاد الثنائي ريم وبربري على تقديم العديد من الفيديوهات الممتعة والكوميدية بشكل مستمر على تطبيق تيك توك ويوتيوب، كما تبين أن ريم وزوجها بربري كانا قد قاما بآخر فيديو لهما على تطبيق تيك توك في شهر يناير الماضي، ورغم ذلك والحقيقة أن الثنائي ريم وبربري اعتادا على إطلاق وتقديم فيديو واحد أو أكثر خلال الأسبوع. واحد، فيما اتضح أيضًا أن آخر مقطع على حسابهما على اليوتيوب كان منذ 6 أشهر، مما جعل الكثير من متابعيهما ومحبيهما يتساءلون هل تم الانفصال أم لا؟

ريم وبربري

وكتب أحد متابعي التيك توك المشهورين، ريم وبربري، منشورًا قال فيه: “حاسس أن ريم وبربري بيتخانقوا ويختبئوا ويقولوا بقاله كتير ربنا يستر”، بينما قال آخر: “يا جماعة ليه؟ هل تختبئ ولا تنشر مقاطع الفيديو على الإطلاق؟ هل هناك شيء خاطيء؟”

هل انفصل الثنائي ريم وبربري؟

تساءل الكثير من محبي تيك توك الشهيرين ريم وبربري عن سبب اختفائهما وعدم نشر محتوى جديد، على آخر فيديو لهما على منصة تيك توك، فيما لم يصدر أي بيان رسمي يؤكد أو ينفي ما تم تداوله عن خبر انفصالهما، في حين لم يصدر أي بيان رسمي عن انفصالهما. منهم ألغى متابعة الآخر. على موقع التدوين القصير “إنستغرام”.

من هم ريم وبربري تيك توكرز؟

واشتهر الثنائي ريم وبربري بعمل فيديوهات ومقالب على بعضهما البعض، بالإضافة إلى تقديم محتوى كوميدي، وطرح بعض الأسئلة من بربري على ريم لحل بعضها أثناء تقديم الفيديوهات. وتتمتع ريم وبربري بقاعدة جماهيرية كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أن لهما أكثر من 5 ملايين متابع على المنصة. تيك توك، وأكثر من 200 ألف متابع على الفيسبوك.

إقرأ أيضاً: تامر حسني ينصح كل عريس: لا تتهور وتفعل مثلي “التفاصيل”

 

حقيقة انفصال التيك توكرز الشهير ريم وبربري

ملاحظة: هذا الخبر
حقيقة انفصال التيك توكرز الشهير ريم وبربري نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حقيقة انفصال التيك توكرز الشهير ريم وبربري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حقيقة انفصال التيك توكرز الشهير ريم وبربري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!