أخبار العراق

هروب طبيب سوري تسبب بوفاة امرأة عراقية بعد اجرائه عملية تجميلية لها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هروب طبيب سوري تسبب بوفاة امرأة عراقية بعد اجرائه عملية تجميلية لها  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر في الشرطة العراقية، يوم الاحد، بهرب طبيب سوري مما تسبب في وفاة امرأة بعد اجراء عملية جراحية لها في العاصمة بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن طبيباً سورياً يعمل داخل مستشفى الاميرات الوطني في شارع الكندي بالحارثية وسط بغداد، بعد قيامه بإجراء عملية تجميل لامرأة من مواليد عام 1994.

وأوضح المصدر أن العملية التجميلية التي أطلق عليها اسم (شفط دهون البطن) أدت إلى وفاة المرأة على الفور، مشيراً إلى أن القوات الأمنية شنت عملية بحث وتفتيش لاعتقال الطبيبة.

 

هروب طبيب سوري تسبب بوفاة امرأة عراقية بعد اجرائه عملية تجميلية لها

ملاحظة: هذا الخبر هروب طبيب سوري تسبب بوفاة امرأة عراقية بعد اجرائه عملية تجميلية لها نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هروب طبيب سوري تسبب بوفاة امرأة عراقية بعد اجرائه عملية تجميلية لها

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هروب طبيب سوري تسبب بوفاة امرأة عراقية بعد اجرائه عملية تجميلية لها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#هروب #طبيب #سوري #تسبب #بوفاة #امرأة #عراقية #بعد #اجرائه #عملية #تجميلية #لها

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!