أخبار العراق

هذا الأسبوع.. القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني يزور بغداد وأربيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هذا الأسبوع.. القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني يزور بغداد وأربيل  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر حكومي مطلع، مساء اليوم الثلاثاء، بأن وزير الخارجية الايراني بالوكالة علي باقري سيصل الى العاصمة العراقية بغداد بعد غد الخميس، كما سيقوم بزيارة الى اربيل. عاصمة إقليم كردستان.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “باقري سيزور العراق صباح الخميس المقبل ضمن جولته الإقليمية، حيث يلتقي رئاسات الجمهورية والوزراء ومجلس النواب ومجلس القضاء الأعلى ومستشار الأمن الوطني”. وشخصيات سياسية.”

وأضاف، أن “باقري سيتوجه الجمعة إلى أربيل عاصمة إقليم كوردستان لعقد لقاءات مع المسؤولين هناك”.

تم تعيين علي باقري وزيراً للخارجية الإيرانية بالإنابة، خلفاً للوزير السابق حسين أمير عبد اللهيان الذي قُتل في حادث تحطم مروحية للرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في 19 مايو الماضي في مقاطعة أذربيجان الشرقية شمال غربي إيران.

 

هذا الأسبوع.. القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني يزور بغداد وأربيل

ملاحظة: هذا الخبر هذا الأسبوع.. القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني يزور بغداد وأربيل نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هذا الأسبوع.. القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني يزور بغداد وأربيل

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هذا الأسبوع.. القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني يزور بغداد وأربيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#هذا #الأسبوع. #القائم #بأعمال #وزير #الخارجية #الإيراني #يزور #بغداد #وأربيل

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!