أخبار العراق

هجوم مسلح على منزل عضو بمجلس محافظة ذي قار واعتقال أحد المتورطين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هجوم مسلح على منزل عضو بمجلس محافظة ذي قار واعتقال أحد المتورطين  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في محافظة ذي قار، اليوم الجمعة، بتعرض منزل عضو مجلس المحافظة لهجوم مسلح شمال الناصرية مركز المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “مسلحين مجهولين أطلقوا النار على منزل عضو المجلس ورئيس لجنة الطاقة عمار الركابي في قضاء الرفاعي شمال ذي قار”.

وقال المصدر، إن “قوة أمنية كبيرة وصلت إلى مكان الحادث وباشرت بملاحقة الجناة، وتم إلقاء القبض على أحدهم ويجري التحقيق معه حالياً”.

 

هجوم مسلح على منزل عضو بمجلس محافظة ذي قار واعتقال أحد المتورطين

ملاحظة: هذا الخبر هجوم مسلح على منزل عضو بمجلس محافظة ذي قار واعتقال أحد المتورطين نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : هجوم مسلح على منزل عضو بمجلس محافظة ذي قار واعتقال أحد المتورطين

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هجوم مسلح على منزل عضو بمجلس محافظة ذي قار واعتقال أحد المتورطين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#هجوم #مسلح #على #منزل #عضو #بمجلس #محافظة #ذي #قار #واعتقال #أحد #المتورطين

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!