اخبار الرياضة

غوارديولا يحذر لاعبيه من تالق كول بالمر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غوارديولا يحذر لاعبيه من تالق كول بالمر  . والان الى التفاصيل.

ويستعد مانشستر سيتي لمباراة مرتقبة في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي العنيد، على ملعب ويمبلي. وتقابل الفريقان في مناسبتين هذا الموسم بالدوري الممتاز، وانتهت كلتاهما بالتعادل 4-4 و1-1. أكد بيب جوارديولا، مدرب السيتي، أن على لاعبيه الحذر من كول بالمر، نجم البلوز الحالي ولاعب السيتي السابق، الذي يواصل التألق هذا الموسم بعد أن سجل هدفه الـ20 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة. وعلق بيب: “في مباراتين، شعرنا بمدى قوة تشيلسي من خلال أسلحتهم الهجومية، وكان كول بالمر هو اللاعب الحاسم، وهم فريق صعب حقًا، لذلك علينا التركيز بشكل مزدوج”.

  

غوارديولا يحذر لاعبيه من تالق كول بالمر

ملاحظة: هذا الخبر غوارديولا يحذر لاعبيه من تالق كول بالمر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : غوارديولا يحذر لاعبيه من تالق كول بالمر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غوارديولا يحذر لاعبيه من تالق كول بالمر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!