أخبار التكنولوجيا

ما هي إعلانات جوجل المصوّرة؟

إعلانات جوجل المصوّرة هي إعلانات يمكنك عرضها من خلال إعلانات جوجل التي تحتوي على صور. يمكن أن تظهر على شبكة إعلانات جوجل وشبكة البحث والشبكة الإعلانية بعدة طرق. يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول أمثلة الإعلانات المصورة وشبكة عرض جوجل في مقالتنا.

كيف أعلن مع صور جوجل؟

ما هي إعلانات جوجل؟

إعلانات جوجل عبارة عن نظام أساسي للإعلان عبر الإنترنت مدفوع الأجر تقدمه جوجل  . في الأصل كانت تسمى Google Adwords ، أعادت شركة محرك البحث تسمية الخدمة إلى إعلانات جوجل في 2018. عندما يبحث المستخدمون عن كلمة رئيسية ، فإنهم يحصلون على نتائج استعلامهم في صفحة نتائج محرك البحث. قد تتضمن هذه النتائج إعلانًا مدفوعًا يستهدف تلك الكلمة الرئيسية. يوفر إعلانات Google ذلك بالضبط.

بالنظر إلى منطق العمل في إعلانات جوجل ، يعمل إعلانات جوجل ضمن نموذج الدفع بالنقرة. هذا يعني أن المسوقين يستهدفون كلمة رئيسية معينة على Google ويضعون عروض أسعار للكلمة الرئيسية.

يمكنك تعيين حد أقصى للميزانية اليومية لإعلانك ، أو يمكنك دفعه للأمام على أساس الرسوم لكل نقرة. لا تنفق أكثر من مبلغ معين على هذا الإعلان كل يوم ، مما يساعدك على فهم أفضل للمبلغ الذي يجب أن تخصصه لميزانية حملتك الإعلانية الرقمية. أن تكون مرئيًا على Google بميزانية صغيرة أمر مربح للغاية.

المسوقين لديهم ثلاثة خيارات لعروضهم. هذه هي تكلفة النقرة وتكلفة التفاعل وتكلفة الظهور. بالنظر إلى تكلفة النقرة ، يتم دفع رسوم عندما ينقر المستخدم على إعلانك. في نوع الإعلان المستند إلى مرات الظهور ، يتم الدفع لك مقابل ظهور الإعلان. من ناحية أخرى ، تعتمد تكلفة التفاعل على دفع رسوم عندما يقوم المستخدم بإجراء معين على إعلانك.

ما هي إعلانات جوجل

ما هي أنواع الإعلانات المصورة؟

يتكون إعلانات جوجل من شبكتين منفصلتين. وهي مقسمة إلى قسمين هما شبكة بحث جوجل وإعلانات الصور من جوجل . تشمل شبكة البحث جميع الإعلانات التي تظهر في نتائج بحث Google. بالنظر إلى الشبكة الإعلانية ، فهي تتضمن الإعلانات التي تظهر على مواقع الويب الأخرى ، مثل إعلانات البانر. على الرغم من أن الإعلانات المصورة تكون أكثر بروزًا على الشبكة الإعلانية ، إلا أنها يمكن أن تظهر على أي من الشبكتين.

هناك أربعة أنواع مختلفة من إعلانات جوجل الصورية المتاحة. لقد قمنا بإدراجهم أدناه.

ما هي أنواع الإعلانات المصورة؟

الإعلانات الصورية المتجاوبة

الإعلانات الصورية المتجاوبة هي حاليًا نوع الإعلان الافتراضي للشبكة الإعلانية. يتضمن كل منها ما يصل إلى 5 عناوين وأوصاف وشعارات وما يصل إلى 15 صورة. يدور بينهما لتحسين مكان ظهوره.

إعلانات متجاوبة

تعتبر الإعلانات المتجاوبة بمثابة مقدمة للإعلانات الصورية المتجاوبة ، وهي إعلانات يمكنها تعديل حجمها وشكلها لتناسب أي شكل. تسمح هذه الحساسية للإعلانات بأن تكون مرنة من حيث مكان عرضها.

أنواع الإعلانات المصورة ما هي الإعلانات المستجيبة

إعلانات العرض المبسط

تأخذ إعلانات العرض المبسط شكل بطاقات قابلة للنقر. إنهم يستجيبون في تصميمهم ودائمًا ما يشتملون بشكل بارز على نوع من الصور أو الفيديو.

الإعلانات الصورية المحملة

الإعلانات الصورية التي يتم تحميلها هي إعلانات يمكنك إنشاؤها بنفسك بالكامل ، خارج إعلانات جوجل ، لتناسب الميزات التي تريدها. يمكنك بعد ذلك تحميلها على إعلانات Google لمشاهدتها.

أنواع الإعلانات المصورة ما هي الإعلانات المصوّرة التي تم تحميلها

ما هي أشكال الإعلانات المصورة؟

تندرج جميع إعلانات جوجل التي تحتوي على صور ضمن فئة الإعلانات المصوّرة من جوجل ، لكنها تأتي بأشكال متنوعة. فيما يلي بعض السياقات التي قد يظهر فيها إعلان مصور لعرض صور Google.

ما هي أشكال الإعلانات المصورة

إعلانات البانر

تعتبر إعلانات البانر من أهم الإعلانات المصورة. إنها إعلانات لافتة تظهر على هوامش مواقع الطرف الثالث. يمكن أن تأتي هذه بأحجام وأشكال مختلفة ، ولكنها عادة ما تكون مربعات في جانب الصفحة أو أسفلها.

محتوى ذو صلة تصميم بانر سهل في 5 خطوات

إعلانات جوجل للتسوق

في حين أن الإعلانات المدفوعة الأكثر شيوعًا التي تظهر في بحث Google هي الإعلانات النصية فقط ، فإن بعض عمليات البحث تعرض سلسلة من الإعلانات المصورة أعلى الصفحة. غالبًا ما تعرض إعلانات Google Shopping منتجات بأسعار وتصنيفات بالنجوم.

أشكال الإعلانات المصورة ما هي إعلانات منتجات Google Shopping

جوجل البحث عن الإعلانات الصور

تمامًا مثل مشاهدة الإعلانات المدفوعة في بحث Google العادي ، تتضمن صور Google أيضًا صورًا لهذه الإعلانات. تعرض بعض عمليات البحث عن الصور سلسلة من الإعلانات المصورة التي ترعاها أعلى النتائج العضوية ، على غرار البحث العادي.

إعلانات Gmail

إعلانات Gmail هي إعلانات تظهر في الجزء العلوي من علامة التبويب “الرسائل الترويجية” في البريد الوارد في Gmail ، وعادة ما تتخذ شكل إعلانات مصورة. لن تظهر الصورة في النسخة المطوية من البريد الإلكتروني ، ولكن سيتم عرضها عند النقر عليها لتوسيعها.

أشكال الإعلانات المصورة كيفية عمل إعلانات Gmail

مزايا إعلانات جوجل المصوّرة

إضافة صورة إلى إعلان له آثار إيجابية على الأعمال التجارية. تعتبر الإعلانات المصورة ، كاستراتيجية تسويقية على وجه الخصوص ، فعالة جدًا في الوصول إلى جمهورك المستهدف والتفاعل معه ، ومن ناحية أخرى ، إنشاء تصور للعلامة التجارية. تستخدم الشبكة الإعلانية شركاء مواقع الويب الواسعين من Google لعرض إعلانك على مواقع ويب مختلفة عبر الإنترنت.

من الممكن وضع الإعلانات المصوّرة على مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية. تتيح لك Google أيضًا الإعلان على Gmail. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لاستخدام الشبكة الإعلانية في مدى وصولها. تشترك Google مع العديد من مواقع الويب وتصل إلى أكثر من 90٪ من جميع مستخدمي الإنترنت للتأكد من إبراز إعلانك قدر الإمكان. أهم ميزة يقدمها هي أنه يمكن إعداد الإعلانات بخيارات مرنة.

يمكننا سرد مزايا الإعلانات المصورة على النحو التالي ؛

  • إنه فعال في خلق تصور للعلامة التجارية.
  • يساعد المستهلكين على تذكر العلامة التجارية.
  • إنه فعال في جذب حركة المرور لأن الصورة تبقى في الذاكرة أعلى.
  • يوفر إمكانية الوصول إلى المستخدمين من أكثر من مكان.
  • يمكن أن تصل حملات الشبكة الإعلانية إلى المستخدمين على المواقع المملوكة لشركة Google (YouTube و Gmail) ، وكذلك على 35 مليون موقع ويب وتطبيق في جميع أنحاء العالم.
  • يمنحك خيار إنشاء الحملات وفقًا لأهدافك.
  • يوفر سهولة في الاستخدام.
  • يساعدك في العثور على شرائح الجمهور الأفضل أداءً والتي تشمل العملاء المتوقعين الذين من المرجح أن تساعدك على تحقيق أهداف التحويل الخاصة بك.

ما هي مزايا إعلانات جوجل المصورة

كيفية إنشاء إعلان صوري على جوجل ؟

يمكن تحضير صورة جوجل باتباع الخطوات الواردة في إعلانات Google.

  • في إعلانات صورة ، انتقل إلى المجموعة الإعلانية التي تريد تعديلها ضمن “إدارة”.
  • اختر شكل إعلان يدعم الصور.
  • حدد الإعلان المحدد الذي تريد تعديله وانقر فوقه للدخول إلى وضع التحرير.
  • انقر فوق رمز “إضافة صورة” على اليمين لتحديد الصورة التي تريد إضافتها. يمكنك اختيار صورة من مكتبة صور Google أو تحميل صورتك الخاصة.
  • انقر فوق “إرسال” بعد اختيار الصورة.

عندما نقول أحجام إعلانات Google ، فهي كالتالي ؛

  • 120 × 600 عمودي
  • 160 × 600 رأسي عريض
  • إعلان 300 × 600 نصف صفحة
  • 300 × 1050 عمودي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!