اخبار الرياضة

الأولمبي العراقي يوافق على طلب اليابان قبل انطلاق بطولة كأس آسيا.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الأولمبي العراقي يوافق على طلب اليابان قبل انطلاق بطولة كأس آسيا.. ما القصة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

وافقت إدارة المنتخب الأولمبي العراقي على طلب المنتخب الياباني قبل المواجهة الودية التي ستجمع الفريقين استعداداً لانطلاق بطولة آسيا تحت 23 عاماً في قطر.

ويواجه المنتخب الأولمبي العراقي نظيره الياباني في إطار ودي في العاصمة القطرية الدوحة، قبل انطلاق منافسات كأس آسيا في الخامس عشر من نيسان/أبريل المقبل.

العراق يوافق على طلب اليابان قبل كأس آسيا تحت 23 سنة

وقال الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان: “بدأ المنتخب الأولمبي العراقي وحداته التدريبية المسائية في مجمع الإرسال بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن المعسكر التدريبي الذي أقيم استعداداً لنهائيات التصفيات الآسيوية لأولمبياد باريس، في بحضور عضو الاتحاد ورئيس الوفد غانم العريبي”.

وتابع: «قبل بداية التدريبات، ألقى مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، محاضرة حول أهمية المعسكر التدريبي في الدوحة، وخوض المباراة الودية أمام المنتخب الياباني يوم 11 الشهر الجاري استعداداً. للنهائيات الآسيوية مع ضرورة تنفيذ الواجبات المنوطة باللاعبين بدقة كبيرة في التدريبات والمباريات.

وقال عضو الاتحاد ورئيس الوفد غانم عريبي، بحسب البيان: “المعسكر التدريبي يتوفر فيه كل مقومات النجاح، والجهاز التدريبي يعمل جاهدا على إعداد اللاعبين من النواحي الفنية والتكتيكية والذهنية للدخول”. بمعنويات عالية استعداداً لنهائيات آسيا المؤهلة لأولمبياد باريس».

وأوضح العريبي أن “عدم اكتمال صفوف الفريق منذ بداية المعسكر التدريبي، هو الوضع الذي أصبح يمثل مشكلة لعدد من الفرق المشاركة، مثل المنتخبين الياباني والأسترالي، بسبب الاحترافية وآلية انضمام اللاعبين إلى صفوفهم”. فرق.”

من جانبه قال المدير العام للمنتخب الأولمبي عبد الجبار هاشم: «المنتخب يتدرب بمشاركة (13) لاعباً، وسينضم باقي اللاعبين تباعاً وفق البرنامج المتفق عليه مع اللجنة». الأندية التي يلعبون فيها، وآخر الوافدين سيكون اللاعب منتظر محمد يوم 13 من الشهر الجاري”.

وأضاف: “مباراة المنتخب الأولمبي العراقي ونظيره الياباني ستكون مغلقة أمام وسائل الإعلام والجمهور بناء على طلب المدرب الياباني، وبموافقة مدرب منتخبنا راضي شنيشل”.

ينتظر المنتخب الأولمبي العراقي تسجيل لاعبيه المحترفين ابتداء من مساء اليوم، كما سينتظر حتى مساء الغد تسجيل لاعبي أندية دوري نجوم العراق الذين سيلعبون في منافسات كأس العراق.

يذكر أن المنتخب الأولمبي العراقي يلعب في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية وطاجيكستان وتايلاند.

 

الأولمبي العراقي يوافق على طلب اليابان قبل انطلاق بطولة كأس آسيا.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر الأولمبي العراقي يوافق على طلب اليابان قبل انطلاق بطولة كأس آسيا.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الأولمبي العراقي يوافق على طلب اليابان قبل انطلاق بطولة كأس آسيا.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الأولمبي العراقي يوافق على طلب اليابان قبل انطلاق بطولة كأس آسيا.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!