أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني يهنئ رئيس الوزراء الهندي بفوزه في الانتخابات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني يهنئ رئيس الوزراء الهندي بفوزه في الانتخابات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ هنأ رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، مساء اليوم الاربعاء، رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بفوزه وحزبه في الانتخابات البرلمانية.

وقال بارزاني في تغريدة على موقع “اكس” (تويتر سابقا)، طالعتها وكالة شفق نيوز، “بالنيابة عن إقليم كوردستان، أهنئ رئيس الوزراء الهندي بإعادة انتخابه. ونحن نتطلع إلى استمرار التقدم في العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق مع الهند.

أعلن حزب بهاراتيا جاناتا القومي الهندوسي، حزب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، فوزه بالأغلبية المطلقة في الانتخابات البرلمانية الهندية.

وفي أول تعليق له منذ بدء فرز الأصوات، قال مودي إن الناس وضعوا ثقتهم في التحالف الذي يقوده حزب بهاراتيا جاناتا للمرة الثالثة، وهو أمر تاريخي.

 

نيجيرفان بارزاني يهنئ رئيس الوزراء الهندي بفوزه في الانتخابات

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني يهنئ رئيس الوزراء الهندي بفوزه في الانتخابات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني يهنئ رئيس الوزراء الهندي بفوزه في الانتخابات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني يهنئ رئيس الوزراء الهندي بفوزه في الانتخابات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #يهنئ #رئيس #الوزراء #الهندي #بفوزه #في #الانتخابات

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!