أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني يهنئ الكوردستانيين والعراقيين بعيد الاضحى: عيد خير وسعادة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني يهنئ الكوردستانيين والعراقيين بعيد الاضحى: عيد خير وسعادة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ هنأ رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، يوم السبت، شعب إقليم كوردستان والعراق بعيد الأضحى المبارك.

وقال بارزاني في بيان ورد لوكالة شفق نيوز: “بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أتقدم بالتهنئة الحارة إلى كافة مواطني كوردستان الأحباء وجميع المسلمين في العراق والعالم. وأتمنى أن يكون عيداً جيداً وسعيداً على الجميع، وأن يصبح مصدر أمان وطمأنينة، متمنياً للجميع السلامة وإجازة سعيدة”.

وأضاف: “دعونا بهذه المناسبة نجدد مفاهيم ومعاني العيد، وهي إبراء الذمة والغفران والمصالحة في حياتنا وعلاقاتنا اليومية، ونفتح صفحة جديدة مليئة بالاحترام والحب وحسن النية والتسامح”. روح التعاون بيننا، ليحفظ الله وطننا وشعبنا، عيد مبارك للجميع وكل عام وأنتم بخير”.

 

نيجيرفان بارزاني يهنئ الكوردستانيين والعراقيين بعيد الاضحى: عيد خير وسعادة

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني يهنئ الكوردستانيين والعراقيين بعيد الاضحى: عيد خير وسعادة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني يهنئ الكوردستانيين والعراقيين بعيد الاضحى: عيد خير وسعادة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني يهنئ الكوردستانيين والعراقيين بعيد الاضحى: عيد خير وسعادة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #يهنئ #الكوردستانيين #والعراقيين #بعيد #الاضحى #عيد #خير #وسعادة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!