أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني ووفد إيراني يؤكدان على توسيع التجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني ووفد إيراني يؤكدان على توسيع التجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ التقى رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، يوم الخميس، مع وفد من الجمهورية الإسلامية الإيرانية ضم محافظي المحافظات الحدودية وعدد من ممثلي الإقليم في البرلمان الإيراني.

وعبر الجانبان، خلال اللقاء، عن ارتياحهما لمستوى العلاقات بين إقليم كوردستان والجمهورية الإسلامية الإيرانية، بحسب بيان رئاسة إقليم كوردستان ورد لوكالة شفق نيوز.

وشدد الجانبان على توسيع التجارة والمرور والنقل في المنافذ الحدودية، بالإضافة إلى عدة مقترحات لزيادة الرحلات الجوية المباشرة ومناقشة زيادة التعاون في المجالين الطبي والسياحي وفتح منطقة تجارة حرة بين الجانبين.

واتفق الجانبان على أن إقليم كوردستان والجمهورية الإسلامية الإيرانية لديهما الكثير من القواسم المشتركة، وأعربا عن رغبتهما المتبادلة في تطوير كافة مجالات العلاقات والتعاون.

وأعرب الوفد الضيف عن امتنانه لإقليم كوردستان لتسهيل مرور الزوار من الجمهورية الإسلامية إلى المزارات الدينية في جنوب العراق.

وحضر اللقاء الجهات المعنية في اقليم كوردستان والقنصل العام الايراني في اربيل والقنصل الايراني في السليمانية.

 

نيجيرفان بارزاني ووفد إيراني يؤكدان على توسيع التجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني ووفد إيراني يؤكدان على توسيع التجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني ووفد إيراني يؤكدان على توسيع التجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني ووفد إيراني يؤكدان على توسيع التجارة وزيادة الرحلات الجوية المباشرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #ووفد #إيراني #يؤكدان #على #توسيع #التجارة #وزيادة #الرحلات #الجوية #المباشرة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!