اخبار الرياضة

بوتشيتينو: رحيلي عن تشيلسي لن يكون نهاية العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوتشيتينو: رحيلي عن تشيلسي لن يكون نهاية العالم  . والان الى التفاصيل.

أكد ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتشيلسي، أن رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي لن يكون نهاية العالم في حال حدث.
وتعرض بوكيتينو لانتقادات كبيرة خلال موسمه الأول والصعب في ستامفورد بريدج، بعد فشله في الوصول رسميا إلى دوري أبطال أوروبا وخروجه من الكؤوس المحلية. ومع استمرار التكهنات حول إمكانية إقالته من قبل رئيس تشيلسي تود بوهلي، انتهز بوكيتينو الفرصة لتأكيد مستقبله، قائلاً: “إذا كان الملاك راضين عما قدمناه، فهذا مثالي، لكن الأمر ليس فقط إذا كانوا راضين”. نحن سعداء لأنك بحاجة إلى أن تسألنا أيضًا. “

وأضاف: “لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تقرر فيها إدارة عدم الاستمرار معي. إذا انفصلنا فلن تكون هناك مشكلة، ولن تكون نهاية العالم”.
وسيلتقي تشيلسي مع نوتنغهام فورست المهدد بالهبوط في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى تشيلسي، المنتعش ببعض الانتصارات المهمة مؤخراً، إلى انتزاع المركز السادس والتأهل إلى دوري المؤتمرات الأوروبي.

  

بوتشيتينو: رحيلي عن تشيلسي لن يكون نهاية العالم

ملاحظة: هذا الخبر بوتشيتينو: رحيلي عن تشيلسي لن يكون نهاية العالم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوتشيتينو: رحيلي عن تشيلسي لن يكون نهاية العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوتشيتينو: رحيلي عن تشيلسي لن يكون نهاية العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!