اخبار شعبنا المسيحي

نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – رووداو/

أكد رئيس إقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني دعمه المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات في العراق.

وقال خلال مؤتمر قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين الذي انطلق اليوم الاثنين (27 أيار 2024) في جامعة أربيل، إن مشروع قانون الأحوال الشخصية للمسيحيين “مهم جداً”.

رئيس إقليم كوردستان أعلن أيضاً دعمه اقتراح اتخاذ الأطفال القرار بشأن دينهم بأنفسهم بعد بلوغهم الـ 18 في حال قام آباؤهم بتغيير دينهم.

وذكّر أنه من المبادئ الأساسية للإسلام عدم الإكراه في الدين، داعياً القضاة إلى التعامل مع قضايا المسيحيين بإنسانية.

نيجيرفان بارزاني تابع “لا يمكن إثارة المشاكل داخل المكون المسيحي باسم القانون”، محذراً من أن غياب الاستقرار العائلي دفع الكثير من العوائل المسيحية إلى الهجرة. 

 

 

نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني: ندعم المطالب الدستورية للمسيحيين وجميع المكونات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!