أخبار العراق

نيجيرفان بارزاني: البيئة مناسبة للاستثمار القطري في العراق والاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نيجيرفان بارزاني: البيئة مناسبة للاستثمار القطري في العراق والاقليم  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ استقبل رئيس اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم الاحد، الامين العام لوزارة الخارجية القطرية احمد بن حسن الحمادي.

وقالت رئاسة الإقليم، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن اللقاء حضره سفير قطر لدى العراق والقنصل العام لدولة قطر في أربيل، مبينة أن الجانبين أكدا على تطوير وضع قطر. العلاقات مع العراق وإقليم كردستان، كما تم الحديث عن فرص الاستثمار القطري في العراق والإقليم.

وأكد الوفد القطري ثقته في العراق وإقليم كردستان، ورغبته في تطوير العلاقات في المجالات الاقتصادية والتجارية التي تفتتحها قطر في أربيل.

كما أبدى الوفد استعداده للاستثمار في مجالات الطاقة والسياحة والزراعة والتعليم والصحة والعديد من المجالات الأخرى.

وهنأ بارزاني الوفد القطري بافتتاح القنصلية العامة في إقليم كوردستان، وأكد أن البيئة مناسبة للاستثمار القطري في العراق وإقليم كوردستان، خاصة في مشاريع البنية التحتية.

كما أعرب عن امتنانه لدعم دولة قطر ومساعدتها للعراق وإقليم كوردستان، مشيراً إلى أن العراق وإقليم كوردستان تربطهما شراكات عديدة مع قطر.

كما تم خلال اللقاء بحث الأوضاع في المنطقة وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

نيجيرفان بارزاني: البيئة مناسبة للاستثمار القطري في العراق والاقليم

ملاحظة: هذا الخبر نيجيرفان بارزاني: البيئة مناسبة للاستثمار القطري في العراق والاقليم نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : نيجيرفان بارزاني: البيئة مناسبة للاستثمار القطري في العراق والاقليم

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نيجيرفان بارزاني: البيئة مناسبة للاستثمار القطري في العراق والاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#نيجيرفان #بارزاني #البيئة #مناسبة #للاستثمار #القطري #في #العراق #والاقليم

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!