اخبار منوعة

نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-15 16:26:07 . والان الى التفاصيل.

وكشفت الشركة المنظمة أنه تم، خلال الساعات الماضية، نقل حفل الفنان كاظم الساهر، المقرر إقامته يوم 28 يونيو الجاري، من منطقة هرم سقارة بالبدرشين إلى القاهرة الجديدة، وذلك لضمان سهولة دخول الجمهور.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في سقارة، عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت في 3 فئات. الفئة الأولى تتكون من 7 صفوف وتتراوح أسعارها من 26 إلى 32 ألف جنيه حسب ترتيب الصفوف، أما الفئة الثانية فتتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه. جنيهاً، تدريجياً على 14 صفاً، وتتراوح أسعار الفئة الثالثة من 2400 إلى 12 ألف جنيه، تدريجياً على 11 صفاً، بحسب موقع الحجز الرسمي.

كاظم الساهر

كما أشارت الشركة المنظمة لحفل كاظم الساهر في سقارة إلى مجموعة من الشروط التي يجب على الحضور الالتزام بها، أبرزها ما يلي: عدم السماح بدخول من هم أقل من 21 عامًا، أو الدخول للأزواج أو المجموعات المختلطة فقط.

آخر أعمال كاظم الساهر

آخر أعمال الفنان كاظم الساهر كان ألبومه “مع الحب”، ويضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفي يا قلب بيانو معك تاريخ ميلادي رقصة عمر لا تظلمه يا أنت”. تراني أحبك أعود يا ليل مررت بصدري لا تسأل فلا ترحل.”

اقرأ أيضًا أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة

كاظم الساهر يشارك كواليس تدريباته لحفلته القادمة في دبي بالفيديو

كاظم الساهر سيحيي حفلاً في تركيا في هذا التاريخ

 

نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة

ملاحظة: هذا الخبر
نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
نقل حفل كاظم الساهر من هرم السقارة لـ القاهرة الجديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!