أخبار العراق

نقابة الصحفيين ترد على “مايك والتز”: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نقابة الصحفيين ترد على “مايك والتز”: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-01 14:05:18 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

استنكرت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الاثنين، تصريحات السيناتور الامريكي “مايك والتز” وإساءته للقضاء العراقي، فيما أكدت أن القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد.

وذكرت النقابة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، أنها “تعبر عن رفضها واستنكارها الشديدين لتصريحات السيناتور مايك والتز عضو مجلس الشيوخ الامريكي من الجمهوريين التي أساء فيها للعراق أولا ومجلس القضاء الأعلى ورئيسه بشكل خاص في سابقة لم نعهدها من قبل”.

وأضافت، “وإذ تستنكر الأسرة الصحفية العراقية هذه التصريحات المسيئة، وتؤكد دعمها الكامل للقضاء العراقي ورئيسه القاضي فائق زيدان ولكل التشكيلات القضائية الأخرى لأن القضاء في العراق أصبح رمزا لوحدة البلد وعاملا مهما في استقراره وحارسا للديمقراطية والعدالة على مدى سنوات طويلة”.

وعبّرت النقابة ايضاً – بحسب البيان – عن “رفضها للتدخل بالشؤون الداخلية للعراق والمساس بسيادته بعد ان ضحى آلالاف من العراقيين بحياتهم من اجل تلك السيادة لوقوفهم بوجه الار*ها*ب على مدى السنوات الماضية”.

 

نقابة الصحفيين ترد على “مايك والتز”: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد

ملاحظة: هذا الخبر نقابة الصحفيين ترد على “مايك والتز”: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: نقابة الصحفيين ترد على “مايك والتز”: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نقابة الصحفيين ترد على “مايك والتز”: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!