أخبار العراق

نصيف: لولا ثبات السلطة القضائية لانهارت الدولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نصيف: لولا ثبات السلطة القضائية لانهارت الدولة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-09 23:35:00 . والان الى التفاصيل.

أكدت عضو لجنة النزاهة النيابية النائب علياء ناصيف، الاربعاء، أنه لولا صمود القضاء ورجاله وعلى رأسهم رئيس مجلس القضاء الأعلى لانهارت الدولة.

وقالت ناصيف خلال حديثها لبرنامج “بالمختزل” الذي تبثه قناة السومرية الفضائية، “لولا صمود القضاء ورجاله وعلى رأسهم رئيس مجلس القضاء الأعلى والمحكمة الاتحادية، لكانت الدولة والدولة لكانت مؤسساتها قد انهارت في الأحداث التي جرت في عهد الحكومة السابقة”.

 

نصيف: لولا ثبات السلطة القضائية لانهارت الدولة

ملاحظة: هذا الخبر نصيف: لولا ثبات السلطة القضائية لانهارت الدولة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: نصيف: لولا ثبات السلطة القضائية لانهارت الدولة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نصيف: لولا ثبات السلطة القضائية لانهارت الدولة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!