أخبار العراق

نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإس*رائي*ل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإس*رائي*ل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلنت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، استهداف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإس*رائي*ل بواسطة الصواريخ البالستية والمجنحة نصرةً للشعب الفلسطيني.وقالت القوات المسلحة اليمنية في بيان تابعته “بغداد اليوم”، إنها “نجحت باستهداف سفينة (MSC Unific) الإ*سر*ائي*لية في البحر العربي، وسفينة (Delonix) النفطية الأمريكية في البحر الأحمر، وسفينة (Anvil Point) البريطانية في المحيط الهندي، وسفينة (Lucky Sailor) في البحر الأبيض المتوسط لانتهاك الشركة المالكة لها قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة”.وأضافت، أن “العمليات تمت بواسطة الصواريخ البالستية والمجنحة وهي تأتي نصرةً للشعب الفلسطيني”، مشيرة الى انها “لن تتوقف إلا بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غ*ز*ة”.

 

نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإس*رائي*ل

ملاحظة: هذا الخبر نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإس*رائي*ل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإس*رائي*ل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نصرةً لفلسطين.. القوات اليمنية تستهدف 4 سفن تابعة لأمريكا وبريطانيا وإس*رائي*ل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!