اخبار الرياضة

كورتوا يغيب عن تشكيلة “الشياطين الحمر” بكأس أوروبا 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كورتوا يغيب عن تشكيلة “الشياطين الحمر” بكأس أوروبا 2024  . والان الى التفاصيل.

أعلن المدير الفني لمنتخب بلجيكا “الشياطين الحمر”، دومينيكو تيديسكو، اليوم الثلاثاء، غياب تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد عن منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا المقرر إقامتها في ألمانيا هذا الصيف.

وأصيب كورتوا (31 عاما) بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليسرى مطلع أغسطس 2023 واضطر للخضوع لعملية جراحية في ركبته اليمنى منتصف مارس 2024.

وانضم الحارس الدولي البلجيكي إلى زملائه في ريال مدريد، أمس الاثنين، حيث سيتواجد في ميونيخ لمواجهة بايرن في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يعول مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على عودة كورتوا لحراسة عرين الفريق الملكي في الدوري أمام قادش السبت المقبل.

وتتميز علاقة كورتوا مع المدرب الإيطالي الألماني للمنتخب البلجيكي تيديسكو (38 عاما) بالبرودة منذ يونيو 2023، بسبب قرار الأخير عدم منحه شارة قيادة المنتخب ضد النمسا بعد إصابة صانع الألعاب كيفن دي بروين، وتفضيل المهاجم روميلو لوكاكو عليه.

وكان كورتوا، الذي خاض 102 مباراة دولية منذ مشاركته الأولى عام 2011، أعلن في ديسمبر/كانون الأول الماضي أنه سيتخلى عن المشاركة في كأس أوروبا 2024 بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

وأوضح تيديسكو في لقاء مع وسائل الإعلام الألمانية يوم الثلاثاء: “فيما يتعلق بهذا الموضوع (مشاركة كورتوا في كأس أوروبا)، فقد قيل كل شيء بالفعل. لا أريد أن أكرر ذلك. أنا متناغم مع ذلك.”

وقال تيديسكو إنه عندما أعلن كورتوا قراره في ديسمبر (عدم المشاركة في كأس أوروبا)، سمح حارس مرمى ريال مدريد للجهاز الفني للمنتخب البلجيكي بالاستعداد لخيارات أخرى. وأضاف: “نحن نركز على اللاعبين الذين يتمتعون بحالة جيدة”.

 

كورتوا يغيب عن تشكيلة “الشياطين الحمر” بكأس أوروبا 2024

ملاحظة: هذا الخبر كورتوا يغيب عن تشكيلة “الشياطين الحمر” بكأس أوروبا 2024 نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كورتوا يغيب عن تشكيلة “الشياطين الحمر” بكأس أوروبا 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كورتوا يغيب عن تشكيلة “الشياطين الحمر” بكأس أوروبا 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!