اخبار منوعة

«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-07-02 04:55:22 . والان الى التفاصيل.

أعلن المهندس عمرو الفكي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة يونايتد، خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الذي انطلق الاثنين الماضي، أنه يستهدف 2 مليون زائر في هذه الدورة، وهو ضعف العدد الذي حققه المهرجان العام الماضي.

وأشار إلى أن المهرجان سيشهد أنشطة جديدة خلال فعالياته، منها مهرجان للأطفال بعنوان “نبتة” برئاسة الفنان أحمد أمين، حيث يضم المهرجان أربعة مهرجانات في دورته الثانية، وهي “مهرجان نبتة”، و”مهرجان الترفيه”، و”مهرجان الرياضة”، و”مهرجان الطعام”، و”مهرجان الموسيقى والمسرح”.

أطفال حكام في مهرجان نبتة

من جانبه، قال الفنان أحمد أمين رئيس المهرجان خلال كلمته على هامش المؤتمر الصحفي، إن هذا المهرجان هو الأول للطفل في جمهورية مصر العربية وسيتضمن العديد من الأنشطة.

وأشار إلى أن هناك لجنة تحكيم مكونة من فئتين، الأولى تضم مجموعة من الخبراء في صناعة المحتوى الموجه للأطفال، والفئة الثانية تتكون من مجموعة من الأطفال القادرين على مناقشة الأعمال المقدمة في هذه الدورة.

قائمة النجوم الذين سيشاركون في الدورة الثانية لمهرجان العلمين

من ناحية أخرى، أعلنت الإعلامية منى عبد الوهاب، المنسق العام والمتحدث الرسمي لمهرجان العلمين، قائمة النجوم الذين سيشاركون في حفلات الدورة الثانية لمهرجان العلمين، والتي تضم أسماء مثل محمد منير، وفرقة كايروكي، وسعاد ماسي، وديانا حداد، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين المميزين.

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تخصيص شاطئ عام لخدمة سكان مدينة العلمين، بالتعاون مع وزارة الإسكان ومجلس مدينة العلمين.

موعد انطلاق فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية يوم 11 يوليو المقبل وتستمر حتى 30 أغسطس المقبل، حيث تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى التي أقيمت العام الماضي.

أبرز الحضور في الدورة الثانية لمؤتمر مهرجان العلمين

حضر مؤتمر افتتاح الدورة الثانية لمهرجان العلمين عدد من قيادات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وعلى رأسهم الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفكي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة.

ومن أبرز الحضور أيضًا جمال صلاح، الرئيس التنفيذي لشركة بودكاست، والإعلامية منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان في دورته الثانية، بالإضافة إلى الفنان أحمد أمين.

 

«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية

ملاحظة: هذا الخبر
«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!